الدشيرة الجهادية : مؤسسة “بيضاء الثلج ” تحتفل بعيد المدرس

أبت مؤسسة ” بيضاء الثلج ” إدارة و تلاميذ إلا أن تحتفل بالطاقم التربوي للمؤسسة،تخليدا لليوم العالمي للمدرس و الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل سنة .

و هكذا قدمت تلميذات و تلاميذ المستوى السادس لمدرسة Blanche Neige و التي تتواجد على بعد أمتار قليلة من المركز التجاري مرجان إنزكان،مسرحية مؤثرة تناولت الحياة العملية للاستاذ(ة) و المهام الشاقة التي يتحملها في سبيل أدائه للرسالة الأسمى التي يحملها على عاتقه املا في تنشئة الأجيال. إثر ذلك قدم أحد تلاميذ المستوى الإعدادي سكيتشا فكاهيا عن موضوع الأستاذ،حيث تناول في قالب هزلي جاد و ملتزم العمل الشاق و النبيل الذي يقوم به الأستاذ في سبيل أبنائه/تلاميذه .

كما استمر هذا الحفل التربوي الذي اقيم بالفضاء التربوي saint Exupéry بعرض مسرحي لتلاميذ عن المستوى الاعدادي،فيما قدم طلاب الباكلوريا عن ذات المؤسسة saint Exupéry الهدايا،كما تكفل بعضهم بتوزيع الجوائز على الفائزات و الفائزين من الاستاذات و الأساتذة الذين شاركوا في المسابقة الخاصة بهم .

و” تأتي هذه المبادرة التربوية كعرفان من إدارة المؤسسة لمجهودات هؤلاء المدرسين و المدرسات في سبيل العملية التعليمية والتربوية و أيضا من أجل الرقي بها إلى أسمى الدرجات ” حسب ما صرحت به مديرة مدرسة ” بيضاء الثلج ” في إتصال هاتفي لها بالجريدة الإلكترونية تزنيت 24 .

نببل إكران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق