ملعب أكادير الكبير يفتتح أبوابه قريبا

وأكدت كذلك  أن ملعب أكادير أصبح جاهزاً لتنظيم منافسات كأس العالم للأندية 2013 إلى جانب ملعب مراكش، موضحة أن لجنة أوفدها الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”  قد زارت، في وقت سابق، الملعبين معا ورفعت تقريرا فنيا إيجابيا للإتحاد الدولي فيفا. مشيرة إلى أن الأشغال في ملعب أكادير بلغت 99 في المائة .

يشار إلى أن  الشركة المذكورة عُهد إليها الإشراف فنيا وماليا وإداريا على ملاعب طنجة ومراكش وأكادير، وتسعى، أيضا،  لضم ملاعب الدارالبيضاء والرباط وفاس ووجدة من أجل تدبيرها بشكل احترافي.

عصام الصابر تيزنيت 24

ملعب أكادير الكبير يفتتح أبوابه قريبا

كشفت مصادر  أن شركة “سونارجيس”، الشركة المكلفة ببناء وتدبير الملاعب الجديدة بالمغرب، ستعلن عن افتتاح ملعب أكادير الكبير قريبا لاحتضان المباريات الرسمية سواء بالنسبة للمنتخب المغربي أو الأندية المغربية.
وأكدت كدالك  أن ملعب أكادير أصبح جاهزاً لتنظيم منافسات كأس العالم للأندية 2013 إلى جانب ملعب مراكش، موضحة أن لجنة أوفدها الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”  قد زارت، في وقت سابق، الملعبين معا ورفعت تقريرا فنيا إيجابيا للإتحاد الدولي فيفا. مشيرة إلى أن الأشغال في ملعب أكادير بلغت 99 في المائة .

يشار إلى أن  الشركة المذكورة عُهد إليها الإشراف فنيا وماليا وإداريا على ملاعب طنجة ومراكش وأكادير، وتسعى، أيضا،  لضم ملاعب الدارالبيضاء والرباط وفاس ووجدة من أجل تدبيرها بشكل احترافي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق