تيزنيت : مدرسة للامريم تحتفي بإطارها التربوي “مصطفى حوسني”

تكريسا لثقافة الاعتراف، و تشجيعا للأطر التربوية على مجهوداتها و انخراطها التلقائي في تنزيل مختلف المشاريع التي تروم تطوير الممارسة البيداغوجية و تجويد العملية التعليمية التعلمية داخل الفصول الدراسية، نظمت إدارة و أطر هيئة التدريس بمدرسة الأميرة للامريم اليوم الخميس 09 فبراير 2023 حفل استقبال على شرف الأستاذ مصطفى حوسني الذي شرف المؤسسة و الإقليم و الجهة ككل بإحرازه المرتبة الثانية وطنيا في مسابقة ” أستاذ السنة” برسم الموسم الدراسي 2021/2022 و التي نظمت بمدينة مراكش بحضور السيد شكيب بن موسى وزير التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة.

وقد تميز الحفل بإلقاء كلمة من طرف مدير المؤسسة نوه من خلالها بالمجهودات القيمة التي ما فتئ يبذلها الأستاذ حوسني باعتباره أحد ركائز فريق عمل المؤسسة، خاصة فيما يتعلق بتنشيط الحياة المدرسية .

فبالإضافة الى جائزة ” أستاذ السنة” التي تهم مشروع تربوي خاص بالأطفال في وضعية إعاقة، سبق للأستاذ حوسني أن حقق رفقة مجموعة من التلاميذ و التلميذات المرتبة الأولى إقليميا و جهويا في مسابقة “المختار السوسي للقراءة و الإبداع ”  و كان ذلك خلال موسم 2020/2021.

و خلال  الموسم الماضي2021/2022 واكب الأستاذ حوسني مجموعة من التلميذات و التلاميذ في إطار مسابقة” تحدي القراءة العربي”  و استطاع  أن يتألق رفقة التلميذة ” مروة العسري” التي احتلت المرتبة الأولى إقليميا و جهويا و مثلت  مدرستنا جهة سوس –ماسة في الإقصائيات الوطنية.

وخلال هذا الموسم ، يواصل الأستاذ مجهوداته وعطائه  رفقة عينة من التلاميذ و ذلك بالانخراط مع زميل له في مسابقة ” الروبوتيك” حيث توصلت المؤسسة بالعدة البيداغوجية و التقنية الخاصة بالمشروع  و نتمنى للطاقم المشرف على المشروع كامل التوفيق و النجاح.

في ختام حفل الاستقبال هذا تم توزيع ميداليات خاصة (مهداة من طرف الجهة المنظمة للمسابقة) على التلاميذ الذين شاركوا مع الأستاذ في مشروعه التربوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق