تعزية من رئيس المجلس البلدي لمدينة تيزنيت الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس

وموظفي الجماعة وساكنة مدينة تيزنيت الى جلالة الملك محمد السادس نصره الله بخالص التعازي والمواساة والى كافة الأسرة الملكية الشريفة والى الشعب المغربي. وفيما يلي نص رسالة التعزية:

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد خاتم النبيئين
وعلى آله وصحبه أجمعين
إلى سيادة مستشار جلالة الملك – الديوان الملكي
الـــرباط
الموضوع : تـعزيـة
مولاي أمير المؤمنين سبط النبي الأمين،
السلام على مقامكم العالي بالله، ورحمته تعالى وبركاته،
وبعد، تلقينا يا مولاي، بعميق الأسى والتأثر وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نبأ ما ألم بالأسرة الملكية الشريفة وبالشعب المغربي من خطب جلل بانتقال المغفور لها الأميرة للا أمينة إلى رحمة الله وعفوه.
وتحتفظ ساكنة تيزنيت في ذاكرتها الجماعية بمرافقة سموها، رحمها الله، لجلالة المغفور له محمد الخامس طيب الله ثراه خلال زيارته الملكية الميمونة لمدينة تيزنيت في غضون شهر مارس من سنة 1959 وعمرها آنذاك لا يتعدى 7 سنوات . وبوفاتها نكون قد خسرنا أميرة مفعمة بالحيوية والنشاط وحب الخير للجميع وإذ نشاطر الأسرة الملكية الشريفة آلامها وأحزانها بهذا المصاب الجلل برحيل أميرة محبوبة تركت بصمات واضحة وإسهامات جليلة في العديد من المجالات الرياضية منها والاجتماعية كقطاع الطفولة والأمومة وذوي الاحتياجات الخاصة … التي لا يزال ينهل من خيرها الجيل تلو الآخر، حيث كانت حياتها، رحمها الله، زاخرة بالعطاء والولاء لوطنها وبالمحبة لأبناء الشعب المغربي، ولم تتوان طيلة حياتها الحافلة عن خدمة الفئات المحرومة ونفعها لما فيه خير الدين و الدنيا،  لا يسعني أمام هذا الرزء العظيم إلا أن أعرب لجلالتكم، أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المجلس البلدي وعن سكان مدينة تيزنيت، عن أصدق عبارات التعازي وأخلص مشاعر التعاطف و المواساة داعيا العلي القدير أن يشمل الراحلة بغامر رحمته وينعم عليها بعفوه ورضوانه وأن يتقبلها قبولا حسنا في جنات الخلد وأن ينزلها منزلا مباركا بين الصديقات والصالحات وحسن أولئك رفيقا.
حفظكم الله بما حفظ به الذكر الحكيم،  وأعانكم يا مولاي ، وأقر عينكم بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وشقيقته للا خديجة، وشد أزركم بشقيقكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة. إنه تعالى سميع مجيب الدعوات.
وحرر بتيزنيت في : الإثنين : 01  شــوال 1433 هـ
الموافق لـ : 20 غشت 2012
خديم الأعتاب الشريفة
رئيس المجلس البلدي لمدينة تيزنيت
عبد اللطيف أعمو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق