عامل إقليم تارودانت يكرم القراءة وأهلها

عامل صاحب الجلالة على إقليم تارودانت يكرم القراءة وأهلها.

في بادرة طيبة للغاية استقبل السيد فؤاد المحمدي عامل صاحب الجلالة على إقيلم تارودانت، التلميذة فاطمة الزهراء العيساوي الفائزة بالرتبة الأولى في المسابقة الجهوية للقراءة التي تنظمها شبكة القراءة بالمغرب وتأهلها لتمثيل الجهة في المسابقة الوطنية للقراءة في غضون شهر فبراير من السنة الجارية.
وكانت التلميذة فاطمة الزهراء مرفوقة بوالدها السيد عبد الرحمان العيساوي، وبمؤطرها ومنسق نادي القراءة بثانوية الداخلة التأهيلية الأستاذ عمر بن عمي، وبمدير الثانوية المذكورة السيد أحمد المقدم. جرى ذلك صبيحة يوم الثلاثاء 26 يناير 2016، بمكتب السيد العامل بمقر عمالة تارودانت.
ويأتي هذا الاستقبال في إطار حرص السيد العامل المحترم على تشجيع كل الكفاءات الثقافية، والرياضية، والعلمية، والتعليمية، ومؤطريها والتنويه بها وتوجيهها إلى مزيد من العطاء وبذل الجهد من أجل الأفضل.
خلال هذا الاستقبال، كرم السيد العامل التلميذة فاطمة الزهراء ومرافقيها بهدايا رمزية، منوها بإنجازها، ومعبرا عن دعمه لها لتحقيق نتائج أهم وأكبر في المسابقة الوطنية، وتمثيل الإقليم والجهة أحسن تمثيل. ومن جهتهم، عبرت التلميذة ومرافقوها للسيد العامل عن خالص تشكراتهم الصادقة، وامتنانهم العميق على هذه المبادرة التي تعني بالنسبة لهم الشيئ الكثير من الدلالات الايجابية، والتي لايمكن إلا أن تثمر مزيدا من النتائج لما فيه خير الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق