جائزة أوشاكور للصحافة لسنة 2017 ستخصص جوائز مالية تحفيزية للفائزين

بعد أن اكتسبت جائزة أوشاكور للصحافة بعدا وإشعاعا وطنيا، وموعدا سنويا للإحتفاء بالجسم الإعلامي المغربي، أصبح لزاما أن يتم تطوير الجائزة والرفع من قيمتها المالية و التنافسية، لهذا سيتم هذه السنة توزيع جوائز  مالية بالإضافة للمجسم التذكاري الخاص بالجائزة، على الفائز ين(ات) بجائزة هذه السنة   وذلك وفق الجدول التالي  :

الجائزة الأولى 5000 درهم
الجائزة الثانية 4000 درهم
الجائزة الثالثة 3000 درهم
الجائزة الرابعة 2000 درهم

 

وتعد جائزة أوشاكور للصحافة، تقليدا سنويا يحرص عليه فستيفال تيفاوين، وتدعمه عائلة الراحل ادريس أوشاكور، كخطوة تحفيزية وتشجيعية للصحفيين، من مختلف المشارب، لإنجاز أعمال إعلامية حول مناطق تافراوت، سواء التلفزيون أو الإذاعة أو الصحافة المكتوبة أو الالكترونية.

وسيتم من خلالها اختيار أهم المواضيع الصحافية التي أنجزت حول منطقة تافراوت خلال الفترة الممتدة ما بين غشت 2016 ويونيو 2017.  وقد حددت اللجنة المشرفة على الجائزة يوم 09 يوليوز 2017 كآخر أجل لتلقي طلبات المشاركة.

وقد شكلت إدارة تيفاوين لجنة للإشراف على جائزة أوشاكور للصحافة، تترأسها الإعلامية الأستاذة أمينة ابن الشيخ وتضم في عضويتها كل من الإعلاميين: ذ. حسن بن جوا، ذ. لحسن درميش، ذ. الهاشم أمسكوري وذ. عز الدين فتحاوي كاتب فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بجهة سوس ماسة وتتولى لجنة الإشراف، اختيار الأسماء الأربعة التي سيتم تشريفها بجائزة أوشاكور للصحافة لهذه السنة.

 

عن مكتب الجمعية :

     الرئيس 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق