محمد الوحداني مديرا للنشر لموقع جسور وسبع الليل رئيسا للتحرير ‎

أكذت تدوينة لمحمد الوحداني في صفحته الرسمية أن موقعا ناطقا باسم حزب الحمامة الذي ينتمي إليه الوحداني سينطلق في أوائل ماي المقبل وسيحمل اسم ” جسور” وسيكون رئيس المجلس البلدي السابق لسيدي إفني مدير النشر ومدير الموقع في نفس الوقت ، وإبراهيم سبع الليل رئيسا للتحرير . وإليكم التدوينة كما تم نقلها من صفحته الرسمية للمزيد من التفاصيلM

” سيتعزز المشهد الإعلامي الوطني إنطلاقا من شهر ماي إن شاء الله ، بجريدة الكترونية وطنية، تحت إسم : جسور . كتاب مغاربة عرب و امازيغ ، كتاب عرب مشارقة ، و أكراد و اتراك … لتواصل محلي و وطني و دولي .

-محمد الوحداني : مدير الموقع و النشر . -سبع الليل إبراهيم : رئيس التحرير . هيئة تحرير متميزة تشمل كتابا داخل المغرب و خارجه. وبخط تحرير مستقل هدفه تقديم خدمة إعلامية محترفة و متخصصة ، يؤطرها الدفاع عن حقوق الإنسان ،وقيم العدل و التنوير ، و حرية الرأي ،و الحداثة التي تغترف من كل الحضارات الإنسانية ، و تنبذ كل مظاهر التطرف و الإرهاب .

جسور هي واحة للقاء كل أجزاء المشهد الفكري و السياسي و الإجتماعي . و ملتقى للحوار و الرأي و الرأي الأخر ، نحن على مسافة ديمقراطية من الجميع ، نريد أن نناقش الأفكار كل الأفكار . لا الأشخاص ، في إحترام تام لأدبيات الحوار ، و أخلاق المناظرة ، الخبر و التعليق و التحليل وفقا لروح الديمقراطية و قيم الإختلاف ، من أجل مد جسور الحوار و اللقاء بين كل الأفكار المتنورة، جسور هي الإهتمام بأخبار الجهات و المحليات ، بنفس الإهتمام بالأخبار الوطنية و الدولية ، منبر الجميع ، و صوت الجميع في كل مناحي إهتمامات الإنسان ، الثقافية و الفنية و الفكرية و الإجتماعية و النقابية و الرياضية ، و الحقوقية ، و تفاعل ملتزم مع قضايا و إنشغالات كل الفئات ….

عن تدوينة محمد الوحداني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق