تقرير الأمسية التدريبية”مفاتيح النجاح والسعادة”

نظم مركز أطلنتكا للإستشارات وتأهيل الكفاءات أمسية تدريبية بعنوان: مفاتيح النجاح والسعادة ، التي قام بتأطيرها المدرب الدولي المتألق إبن مدينة تزنيت جامع مرزوگ ، وذلك بدار الثقافة محمد خير الدين، كانت الأمسية رائعة بكل المقاييس وذلك من خلال إنطباعات وتصريحات الحاضرين وجميع رواد المركز ، هؤلاء الرواد الذين أبانو عن كفاءة عالية في التنظيم والعمل الجماعي والتواصل الإبداعي كما أكد ذلك مدير مركز أطلنتكا للإستشارات وتأهيل الكفاءات وقد أبدع المدرب الدولي جامع مرزوك في التدريب وأشعل حماسا قل نظيره في محاضرته المتميزة وتطرق بإحترافية عالية إلى جميع مفاتيح النجاح والسعادة وكيفية المرور إلى النجاح ثم إلى النجاح المتزن عبر التوازن في جميع جوانب الحياة بداية بالذات ودواخلها ثم إلى المجتمع والأسرة والمهنة والمال. كما وعدنا المدرب الدولي جامع مرزوك بمزيد من الدورات التدريبية والأمسيات في مجال التنمية الذاتية لساكنة مدينة تزنيت التي يحبها من كل أعماقه ويكن لساكنتها كل التقدير والإحترام.

فهناك أمسيات تهم المجال الأسري والتربوي وأخرى في المجال المهاراتي والتخطيط الإستراتيجي الشخصي وأكد مدير مركز أطلنتكا للإستشارات على إستعداده التام بتعاون مع جميع أعضاء المركز بمزيد من العطاء والتميز بإستضافة أشهر المدربين في مجال التنمية الذاتية محليا ووطنيا ودوليا لتستفيذ منهم ومن خبراتهم الكبيرة مدينة تيزنيت.

 

 

.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته تحية لجميع الرواد والرائدات تخية خاصة للاستاذ الفاضل المدرب المتميز جامع مرزوك فعلا كانت الامسية رائعة جدا تفاعل فيها الجميع بإيجابية وعمت الفائدة ومن هدا المنبر أشكر كل من ساهم في انجاحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق