تيزنيت : دعما للطفل وسيم في ” السباق نحو الفضاء”

دعما للطفل وسيم العدناني الذي شارك في النسخة الثالثة من مسابقة علمية نظمتها جمعية المغرب العلمي تحت عنوان “السباق نحو الفضاء” ندعو كافة المهتمين بتشجيع هذه الموهبة الناشئة وذلك بالضغط على زر الاعجاب في الفيديو الذي نشره على اليوتيوب. وإليكم نبذة موجزة عن هذه المسابقة :

سباق الفضاء، تذكرة لاستكشاف الكون.

ينظم المغرب العلمي بشراكة مع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط US Embassy Rabat، النسخة الثالثة من مسابقة “سباق نحو الفضاء : Race to Space”.

في نسخة ستكون الأضخم والأروع بلا شك، جمعية المغرب العلمي تمنح الفرصة لإثنا عشر (12) تلميذا مغربيا، لقضاء أسبوع في مخيم الفضاء التابع للإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (الناسا NASA) مع ثلة من المختصين ورواد الفضاء.

هل تحلم بأن تصبح رائد فضاء؟ مهاراتك في العلوم، الرياضيات واللغة الانجليزية يمكن أن تساعدك على تحقيق حلمك! باب الترشيح مفتوح إلى غاية يوم 05 مارس لمسابقة السباق نحو الفضاء.

12 طالب وطالبة بالتعليم الثانوي من المغرب الذين تتراوح أعمارهم بين 15-18 والمتفوقين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات سيحصلون على منح للمشاركة في أكاديمية الفضاء. هذا المخيم عبارة عن تجربة عقلية ، نفسية وجسدية في مركز الفضاء والصواريخ الامريكي بهانتسفيل بولاية الاباما.

يمكن للمنطق أن يحملك من موقع إلى موقع اخر، و يمكنك للخيال أن يذهب بك إلى أي مكان. وسباق الفضاء هذا، سيحملكم إلى قلب الناسا.
لكن قبل ذلك، لنترك صديقنا ياسر ليأخذنا في رحلة شيقة حول شغف البحث عن المعرفة

موقع المسابقة : https://race2space.ma

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق