فريق دار الطالب أكلو يعود بانتصار من قلب مدينة تارودانت

أحرز فريق دار الطالب أكلو لكرة القدم المصغرة للمرة الثانية على التوالي في تاريخ الإقصائيات الجهوية للبطولة الوطنية، الدورة 44 للألعاب الرياضية للمؤسسات والمراكز الاجتماعية، لقب المرتبة الأولى، بفوز كبير على نظيره دار الطالب أكادير بثلاثة أهداف لصفر أول أمس الأحد بمدينة تارودانت ، في ختام الإقصائيات الجهوية التي احتضنتها مندوبية التعاون الوطني بتارودانت.
وكان فريق دار الطالب أكلو الذي حل بمدينة تارودانت رفقة طاقمه الإداري والتقني بحاجة إلى الفوز للاحتفاظ بالمرتبة الأولى ، بغض النظر عن نتيجة مطارده المباشر وغريمه فريق ورزازات ، بعدما تمكن نسور أكلو من الانتصار بأربعة أهداف مقابل واحد.
وأنقذ عناصر المدرب حسن أقرعود الشباك والتصدي للعديد من الهجمات المضادة خلال المقابلة الأولى ضد ورزازات، ليفتتح أبناء مدينة الفضة شهية الأهداف في زمن لم يتجاوز 20 دقيقة في كل شوط.
ولم يجد أصحاب الزي الأحمر أمام رئيس الفريق الحاج الباز اليزيد، الذي حضر للمساندة ، أي صعوبة في تحقيق الفوز على جاره الأكاديري وتعميق جراحه، رغم أن الأخير أبدى مقاومة كبيرة في الدقائق الأولى في سعيه للهروب بالفوز من قلب تارودانت لتفادي الخسارة خصم عازم على الفوز.
ولحق فريق دار الطالبة إمي مقورن إناث بشتوكة أيت باها، مركز الترتيب بالرتبة الأولى رفقة أكلو بعد انتصاره بضربات ترجيحية على تنغير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليكون فريق أكلو بإقليم تيزنيت ، وإمي مقورن بإقليم شتوكة ، ضمن الفرق المؤهلة لنصف نهاية البطولة الوطنية الرياضية 44 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية عن جهة سوس ماسة 2017.
جدير بالذكر فالمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بتارودانت سخرت جميع الإمكانيات المادية والبشرية واللوجيستيكية لإنجاح هذه التظاهرة التي عرفت مشاركة ثمانية فرق ، أربعة للذكور : تيزنيت – ورزازات – تارودانت – أكادير ، وأربعة للإناث وهم ، بوطروش – تنغير – تارودانت – شتوكة .
عبد المغيث عيوش- تيزنيت24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق