رسموكة : جمعية تكرار تحيي حفلا دينيا بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف

1
ترأس قائد قيادة أربعاء رسموكة مرفوقا برئيس المجلس الجماعي لأربعاء رسموكة ، مساء يوم الإثنين 12 دجنبر 2016، بمسجد تكرار حفلا دينيا ،إحياء لليلة المولد النبوي الشريف.
وخلال هذا الحفل الديني ، الذي تميز بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد أمداح نبوية شريفة ، ألقى رئيس جمعية تكرار ” الحسن أيت المهدي ” كلمة بالمناسبة استعرض فيها أهم الخطوات التي تسير عليها الجمعية من مراحل التأسيس إلى اليوم بمثل إحياء هذه المناسبة والحرص على حماية الرأسمالي الديني بتكرار على الخصوص ومنطقة إرسموكن عامة.
وفي أعقاب ذلك ، عرف هذا الحفل الديني تقديم دروس بالمناسبة وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والأمداح النبوية الشريفة بأصوات الحاضرين وعدد من الأطفال الذين أثثوا جنبات المسجد وزينوا هذه الليلة المباركة.
حضر هذا الحفل أيضا كل من ، ممثلي المجلس العلمي المحلي بتيزنيت ، ومندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية، وأحد أعضاء المجلس الإقليمي بتيزنيت ، وممثلو الجمعيات وعدد من ساكنة المنطقة.
ويأتي إحياء هذه الليلة العظيمة، التي دأبت جمعية تكرار الكائن مقرها بمنطقة رسموكة إقليم تيزنيت،على تنظيمها سنويا ، أهم المناسبات التي تدخل في البرنامج السنوي الذي يتم تسطير فقراته بداية كل موسم، تماشيا مع أهداف الجمعية والمناسبات والأعياد الدينية والوطنية..

الصور من موقع التواصل الاجتماعي لجمعية تكرار.

عبد المغيث عيوش/تيزنيت24

3 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق