حملة نفس جديد الدورة 2 بمجموعة مدارس المسيرة الخضراء بجماعة اثنين اداي

5

بمناسبة الدخول المدرسي 2017/2016 ستنظم جمعية شباب آيت أوحمو بشراكة مع جمعية أكرض نتكيدار، وبدعم من جمعيتي نادي روتاراكت البيضاء الفداء ونادي روتاراكت اكادير تلاليت، وبتعاون مع جمعية آباء وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس المسيرة الخضراء و المجلس الجماعي لأثنين أداي، حملة “نفس جديد” في نسختها الثانية لفائدة تلاميذ مجموعة مدارس المسيرة الخضراء المتواجدة بجماعة أثنين أداي إقليم تزنيت.

وذلك إبتداءً من يوم 22 أكتوبر 2016 تحت شعار “قرايتي مستقبلي”. سيتم خلال هذه الحملة توزيع مجموعة من المستلزمات والكتب الدراسية على تلاميذ مجموعة مدارس المسيرة الخضراء من أجل تشجيعهم على التمدرس ومواكبة دروسهم في أحسن الظروف. كما ستعرف الحملة القيام ببعض الإصلاحات والورشات التربوية والتنشيطية لفائذة التلاميذ بالاضافة الى انشطة اخرى.

ومن المرتقب ان تعرف المؤسسة حملة نظافة للتحسيس بأهمية المحافظة على البيئة وخلق جو مناسب للتلاميذ والمدرسين من أجل مواكبة عملهم خلال هذا الموسم الدراسي. ولابد من الاشارة الى أن هذه الحملة التي تحمل شعار “قرايتي مستقبلي” تأتي في إطار انشطة الجمعيتين المنظمتين وشركائهما التي تسعى الى دعم وتشجيع التمدرس بالوسط القروي والمساهمة في التنمية المحلية عبر التعليم الذي هو اساس التنمية ومستقبل الناشئة بالمنططقة

14696990_1273290226034687_1382770723_n

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق