أنشطة مكثفة وزيارة متميزة لفعاليات حزب الحمامة بتيزنيت لمقر البرلمان ومدينة الدار البيضاء 

image3
في إطار تظاهرة ربيع الحمائم، نظمت فعاليات حزب التجمع الوطني للأحرار زيارة استطلاعية لكل من مدينتي الدار البيضاء والرباط على امتداد ثلاثة أيام، وقد تميز اليوم الأول من الزيارة بتنظيم لقاء تواصلي بين ممثلي هياكل الحمامة بتيزنيت ونظرائهم بالدار البيضاء، حيث تم استقبال الوفد التجمعي التيزنيتي من قبل مناضلي الحمامة باتحادية عين السبع وعلى رأسهم الأخ النائب ورئيس مقاطعة عين السبع حسن بنعمر، والأخ محمد غفير المنسق الجهوي للجنة الشباب بالدار البيضاء ، وقد تميز اللقاء التواصلي الذي احتضنته قاعة المركب التربوي بعين السبع بتبادل  التجارب والمعطيات حول العمل التنظيمي للحزب بكل من تيزنيت والدار البيضاء ، حيث استعرض الطرفين مجهوداتهما التأطيرية والتنظيمية وطرحا تطلاعاتهما للرقي أكثر بالعمل الحزبي  التجمعي. وقد اتفق الجنيع على ضرورة تكثيف الجهود والتواصل والتنسيق الدائم لتحقيق تطلاعات مناضلي الحمامة.
وقد زار الوفد التجمعي  مختلف المزارات السياحية بمدينة الدار البيضاء وتم الإطلاع على الأوراش التنموية التي تروم تأهيل القطب الإقتصادي والعاصمة الإقتصادية للملكة.
كما زار الوفد التجمعي مقر البرلمان طيلة يوم الثلاثاء 31 ماي 2016، حيث استهلت الزيارة بالإطلاع على مختلف مرافق قبة البرلمان، وقدمت لهم شروحات حول كيفية عمل الفرق والنواب داخل المجلس، كما تم استقبال الحمائم من قبل فريق الحزب وتم الحضور في اجتماع الفريق حيث تمت الإشادة في كلمات مختلف نواب الحزب بالحضور القوي والدينامية المتواصلة لمناضلي حزب الحمامة بتيزنيت، كما أجمع مختلف المتدخلون على العمل الجاد والقيمة المضافة التي يمثلها السيد النائب عبد الله وكاك داخل المجلس.  وبعدها تم تنظيم وجبة غذاء على شرف الوفد التيزنيتي ليلتحق الجميع بقاعة الجلسات الكبرى  لحضور أشغال الجلسة  العمومية للأسئلة الشفوية.
image6 image7
image2 image4 image5

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق