رسالة شكر وتقدير

Présentation1
انتهت والحمد لله مساء يوم السبت 23 أبريل 2016 أشغال الأيام الطبية الوطنية الأولى بتيزنيت حول “التميز في طب الأسنان” التي نظمتها جمعية أطباء الأسنان بتيزنيت يومي 22 و23 أبريل الجاري.
كما تابع الجميع، لقد شهدت هذه التظاهرة العمية نجاحا فاق جميع التوقعات، إذ بلغ عدد أطباء الأسنان المستفيدين 156 طبيبا، بالإضافة إلى أن جميع الأساتذة المؤطرين الذين جاؤوا من داخل المغرب وخارجه، حضروا جميع في الوقت المناسب ولم يتخلف منهم أحد. وبهذه المناسبة، أقدم تشكراتنا الحارة إلى كل من ساهم، من قريب أو من بعيد في إنجاح هذه الأيام العلمية الوطنية الأولى من نوعها بمدينة تيزنيت، وأخص بالذكر جميع الأساتذة المكونين والمؤطرين للعروض العلمية والورشات التطبيفية، جميع أطباء الأسنان المشاركين الذين حجوا إلى مدينة تيزنيت من كل ربوع المغرب، بعضم يزور تيزنيت لأول مرة، دون أن ننسى مساعدات الطبيب اللائي شاركن لأول مرة.
كما نشكر رئيس جماعة تيزنيت ورئيس المجلس الإقليمي وعامل إقليم تيزنيت الذين لم يبخلوا على الجمعية من أجل إنجاح هذه الأيام الطبية وشرفوا الجمعية بالحضور في الجلسة الافتتاحية. والشكر موصول أيضا إلى نقابة أطباء الأسنان والمجلس الجهوي للجنوب لهيئة أطباء الأسنان وجميع الشركات العارضة وباقي المستشهرين، بالإضافة إلى إدارة فندق إيدو تيزنيت، إدارة ومستخدمين، وكافة وسائل الإعلام المحلية والجهوية والوطنية التي واكبت هذا الحدث العلمي الهام.
وموعدنا بعد سنتين، إن شاء الله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
رئيس الجمعية
د. الحسين لاركو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق