حفل توزيع الجوائز على أوائل الأقسام بالثانوية الإعدادية رسموكة

Diapositive1

إيمانا منها بضرورة تشجيع التلاميذ على المثابرة والاجتهاد في الدراسة والتحصيل العلمي ، وتنفيذا للبرنامج السنوي للأنشطة المندمجة والموازية.

نظمت لجنـة الأنشطـة الداعمـة والموازيـة بالثانويـة الإعداديـة رسموكـة ، زوال يوم الجمعـة  18 مارس 2016 ، بقاعـة العروض والأنشطـة ،  مسابقـة ثقافيـة ، تحت إشراف الإدارة التربويـة وأساتذة المؤسسـة .

وموازاة مـع ذلك عرف هـذا النشـاط الذي حضره تلاميـذ وتلميذات المؤسسـة بمختلـف المستويـات ،حفـل توزيـع جوائـز وشواهـد تقديرية ، جمعت بين المتفوقيـن ( أوائل الأقسام ) دراسيـا بمحتلف المستويات ، الأولى والثانية والثالثة إعدادي ، والمتباريـن في المسابقـة الثقافيـة ، والفائزيـن في مسابقة الفنون التشكيلية.

وتهـدف مثل هذه الأنشطة حسب لجنـة الأنشطـة الداعمـة والموازيـة بالثانويـة الإعداديـة رسموكـة ، إلـى الحرص على تشجيـع المتفوقيـن والدفـع بالآخريـن سيـرا على منحى التحفيز والاجتهاد ، باعتبار مفهـوم التنشيط الثقافـي والفنـي هـو استجابـة لحاجات اجتماعيـة لها علاقـة وثيقـة بالتنشئـة الاجتماعيـة للطفـل واليافـع علـى منظومـة القيـم وقواعـد السلوك الاجتماعـي ، كمـا أن مثـل هـذه الأنشطـة تساهـم في تماسـك التلاميـذ وانصهارهم  في هويـة جماعيـة توفـر الأمـن والحمايـة والثقـة بالنفـس.

عبد المغييث عيوش – تيزنيت24

Diapositive5 Diapositive4 Diapositive3 Diapositive2

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق