أخبار عاجلة

عبد الله كوغرابو يلج مجال التأليف والنشر

[0 تعليق]

خبايا سوس

عن دار كلمات للنشر والطباعة والتوزيع بالرباط، وبدعم من وزارة الثقافة، صدر مؤخرا كتاب ” خبايا سوس” لمؤلفه عبد الله كوغرابو.
ومن المعروف أن السيد كوغرابو مارس سابقا التسيير في مجال كرة القدم، حيث تولى رئاسة فريق أمل تيزنيت لكرة القدم حين كان ممارسا في الثاني هواة شطر الجنوب، وفي فترة رئاسته تمكن الفريق من الصعود للأول هواة موسم 2008/2009 ، قبل ان يسلم المشعل لرئيس جديد، تمثل في شخص رشيد كوسعيد.
وتأتي محاولة الشريف كوغرابو في مجال التأليف والنشر كبادرة لسلسلة مشاريع تأليفية من المنتظر ان تعرف طريقها للنشر، وللتذكير، فقد سبق للمؤلف ان اصدر سنة 1976 م مجلة ” أيتماتن” وهي خاصة بجمعية أيتماتن للتراث والموسيقى، في حين لن ترى المجلة الثانية ” الرسالة” النور إلا عقودا طويلة بعد التجربة الأولى.
أسرة موقع سوس سبور تهنىء الرياضي والمثقف كوغرابو على إصداره الجديد، وكم نتمنى صادقين لو يتم التفكير قليلا في توثيق الذاكرة الرياضية التيزنيتية ، خاصة على مستوى أمل تيزنيت فرع كرة القدم ، فبالأمس القريب رحل عنا الحارس الشهير المرحوم الحسين سارا ، وبالتالي ، فتوثيق المعطيات من لاعبي الأمل القدامى ضرورة قبل فوات الأوان …

محمد بلوش سوس سبور

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات