مجلس جماعة سبت النابور يعقد دورة فبراير وسط انسحاب ومغادرة بعض المستشارين .‎

مقر-جماعة-سبت-النابور-250x139

انعقدت دورة فبراير العادية للمجلس الجماعي سبت النابور اليوم الجمعة 05/02/2016 على الساعة الثالثة بعد الزوال بحضور جميع أعضائه الخمسة عشر لمدارسة النقط المدرجة بجدول أعمال هذه الجلسة المقررة هذا اليوم .
قبل التداول في نقط جدول الأعمال أعطى رئيس المجلس تقريرا عن أنشطته مند توليه مسؤولية تسيير هذه الجماعة سواء على مستوى المحلي أو الإقليمي أو الجهوي .
النقطة الأولى المتعلقة بالموافقة على ترقيم المحلات التجارية المتواجدة بالسوقين الأسبوعيين سبت النابور وأحد زاكور ومن خلال طرحها للتصويت احتج احد أعضاء المجلس على عدم فتح باب المناقشة من اجل إبداء الآراء والمقترحات من طرف السادة المستشارين فكان رد رئيس المجلس باعتذاره عن هذه التسرع ليعطي المجال للمناقشة ولكن العضو المستشار ألح على الانسحاب ومغادرة القاعة وتبعه احد المستشارين الآخرين وليتم الموافقة على النقطة بأغلبية 11 عضو .
النقطة الثانية المتعلقة بإحداث مجموعة الجماعات تمت الموافقة عليها بأغلبية 10 أعضاء بعد مناقشتها وقد عرفت كذالك مغادرة ثلاث أعضاء آخرين للقاعة ، أما النقطة الأخيرة والمتعلقة برفع ملتمس إلى الجهات المعنية قصد إعادة تثبيت الأعمدة الكهربائية المهددة بالسقوط ، أثناء مناقشة هذه النقطة غادر عضوين اثنين آخرين القاعة ليتم الموافقة عليها بإجماع الأعضاء الثمانية المتبقين .
هذا وقد حضر هذه الجلسة عموم المواطنين البالغ عددهم 25 فردا والذين تابعوا جميع أطوار أشغال هذا الاجتماع ، كما أن عملية انسحاب بعض أعضاء المجلس ومغادرة البعض الآخر للقاعة احدث ارتباكا بينهـم واحدث مجموعة من التساؤلات لدى عموم الحاضرين خصوصا أن أغلبية هؤلاء الأعضاء تلقوا مكالمات هاتفية وعلى إثرها غادروا القاعة دون رجوع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق