تافروات : جمعية اكرض اوضاض تصدر بيانا استنكاريا‎

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

2016-01-25_15.01.19

تلقينا في جمعية اكرض اوضاض للتنمية والتعاون – تافراوت – ببالغ القلق  خلال الأسبوع المنصرم تلك الأحداث والسلوكات  التي عرفتها المنطقة السياحية ” اومركت ” من طرف سياح أجانب تناولوا خلالها كل أنواع وأصناف المخدرات والمشروبات الكحولية بل أكثر من ذلك وضعت رهن إشارة شباب المنطقة ممن تنقلوا لإكتشاف مايدور هناك .
ولم تتوقف الأحداث عند هذا الحد بل تمادت لتشمل ممتلكات الساكنة  التي أتلفها هؤلاء بفعل بعض سلوكاتهم ما خلف سخطا كبيرا لدى الساكنة التي شجبت وإستنكرت ذلك .
ولهذا نعلن للرأي العام مايلي  :
أولا :  استنكارنا الشديد لمثل هذه الأحداث والسلوكات التي تتنافى ومقاصد ديننا الحنيف وتتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع المحلي وتستهدف قيامه .
ثانيا : رفضنا القاطع لاستغلال وإتلاف أملاك الساكنة و التأكيد على كون جمعيتنا لا ولن تسمح بذلك لأي كان .
ثالثا : نجدد التأكيد على كون جمعية اكرض اوضاض للتنمية والتعاون تساند الأنشطة السياحية التي تقام بالمنطقة عامة و ” اومركت ” بالخصوص ، غير أنها تحرص حرصا تاما على حماية أملاك الساكنة من التلف الناجم عن سلوكات بعض هذه الأنشطة .
رابعا : مطالبتنا للسلطات المعنية بعدم الترخيص مجددا لمثل هذه الأنشطة مادامت لايصدر عنها أي زجر للتجاوزات الأخلاقية سالفة الذكر ولاتسهر على حماية أملاك الساكنة  جراء تنظيم مثل هذه الأنشطة .

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات