تقرير: اسدال الستار على فعاليات النسخة الرابعة لقافلة تيفاوين للقراءة

أسدل الستار يوم الاحد28 أبريل 2019، على قافلة تيفاوين للقراءة في نسختها الرابعة ، إذ تنوعت أنشطة القافلة على مدار محطاتها بين لقاءات تواصلية لتشجيع التلاميذ على القراءة و ورشات ومسابقات تهتم بتقنيات القراءة، ورشات القراءة الذكية، ورشات قراءة وفهم نص ورشات الحكاية وغيرها من الفعاليات التي لاقت قبولا واستحسانا كبيرين من جانب المشاركين والمتتبعين محليا واقليميا.

وعرفت المحطة الختامية التي شهدتها قاعة العروض بدار الثقافة محمد خير الدين ، حضور حشد جماهيري غفير، أطر وتلامذة المؤسسات التعليمية بحضور مدير دار الثقافة وممثلي المجالس المنتخبة والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية وعدد مهم من المهتمين بالشأن الثقافي. ..
حيت أفتتح الحفل الختامي بكلمات الشركاء وأطر المؤسسات التعليمية التي استحسنت النسخة الرابعة من قافلة تيفاوين للقراءة تحت شعار “القراءة….. غذاء الروح والعقل”
ففي أمسية ساحرة ، أتحف فيها أطفال جمعية واز الحضور بمجموعة من الفقرات الفنية التي أستمتع بها الجمهور حيث تألق أعضاؤها بالرقص والشعر والغناء، وسط تفاعل وانسجام الجماهير ، التي امتد لساعتين تقريبا..
واختتمت الأمسية بفوز التلميذتين النجيبتين مريم حوتى وهبة شعيب من مؤسسة نور الفرقان للتربية والتعليم الخاصة بتيزنيت بالمرتبة الأولى عن جدارة واستحقاق.
فهنيئا لهما بهذا الفوز المستحق ولمؤسسة نور الفرقان الخاصة بهذا التميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق