حسنية أكادير يقسو على المغرب التطواني بأربعة أهداف في “سانية الرمل”

حقق فريق حسنية أكادير فوزا عريضا على مضيفه المغرب التطواني بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة عن الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم (2015-2016)، بطولة اتصالات المغرب في حلتها الجديدة، والتي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.
وشهدت هذه المباراة تألق اللاعب نور الدين الكورش بتوقيعه أول ثلاثية “هاتريك” في الموسم الجديد وكانت في الدقائق 11 و19 و50 وتصدر بذلك ترتيب الهدافين، قبل أن يتكفل زميله بديع أووق بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 66، فيما كان المدافع يونس بلخضر (د 85 ض ج) والمهاجم حمزة بورزوق (د 90) وراء هدفي أصحاب الأرض.
ورفع فريق “غزالة سوس”، رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثاني على التوالي بعد الأول بأكادير على ضيفه شباب الريف الحسيمي 2-1، إلى ست نقاط وبات يتقاسم المركز الأول بفارق الأهداف خلف فريق الوداد البيضاوي (حامل اللقب).
أما فريق مدينة “الحمامة البيضاء“، الذي مني في المقابل بخسارته الثانية على التوالي بعد الأولى السبت الماضي بمراكش أمام أولمبيك آسفي 1-0، فظل وحيدا في أسفل الترتيب بدون رصيد.
يذكر أن مباراة المغرب التطواني وحسنية أكادير كانت قد تأجلت بسبب التزام الأول بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي ودعها بعد خسارته أمام مضيفه فريق مازيمبي الكونغولي بخماسية نظيفة واحتلاله المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق