طلبة وطالبات معهد تأهيل الأطر الطبية بتيزنيت يحتفلون بتخرجهم

Présentation3

بأجواء من الفرح والسعادة تخرج عشرات الطلاب والطالبات من معهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي بتيزنيت، في حفل أقيم مساء اليوم الثلاثاء 9 يوليوز الجاري ، بقاعة العروض الشيخ ماء العينين بتيزنيت ،  شارك فيه طلاب المعهد المذكور إلى جانب  عائلاتهم وأقاربهم وذلك بحضور مندوبة الصحة بالإقليم وباشا المدينة ومدير المستشفى الإقليمي ومدير المعهد ومديرة الدروس والأساتذة به  . بعد أن قضوا ثلاث سنوات من التكوين بالمعهد و التدريب في مستشفى الحسن الأول و المراكز الصحية بمدينة تيزنيت،حيث حصلوا على اللقب الأول في التمريض ،وقد  أعرب العديد ممن التقت بهم ” تيزنيت 24″  عن سعادتهم وسرورهم لحصولهم على هذا اللقب الأكاديمي ، والذي اعتبروه انجازا وبداية شق طريقهم للمستقبل. وأشاروا “أنهم يشعرون الآن بالراحة والسعادة التامة بعد الجهد الكبير الذي بذلوه على مدار 3 سنوات تعليمية أكاديمية ، والآن حان وقت قطف الثمار والنظر للمستقبل من أجل التقدم في الحياة الأكاديمية والعمل من أجل خدمة عموم  المرضى ومد يد العون لهم” ، كما اعتبروا هذه المهنة من أسمى وارفع المهن الإنسانية لأنها تحتاج في البداية للتعاطف مع المرضى وتقديم كل ما هو أفضل ومريح من أجل خدمتهم ، كما أشار الطالبة أن مهنة التمريض تعتبر من أقدم المهن الإنسانية على مدار التاريخ.
وفي النهاية نظم حفل شاي على شرف الحضور بعد كلمات وفقرات إبداعية من الطلبة والطالبات ، مع التفاتة تكريم لمديرة الدروس وبعض الأساتذة كعربون وامتنانهم للطاقم الإداري .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. mbroôôôôôô^k 3la wold mdintiii kantmna tkon hadi bidya li 3hd jadiid f had lmihna charifaaa o t3tiw kol ma 3ndkom f had lamajal hiit saraha tma tatjla l2inssanya o 7ob l2akhar .lah iwof9kom f l7ayat l3amalya o chakhssya

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق