تألق سوسي جديد  : تخرج محُمد الطالبي، سليل جماعة المعدر من شعبة علوم الإعلام والتواصل بفاسْ

الطالبي

    احتفل طلبة علوم الإعلام والتواصل بفاس بتخرج الدّفعة الخَامسة من شعبة علوم الاعلام والتواصل  أمس (السبت)، ابتداء من  الساعة التاسعة والنصف ليلا بدار الشباب القدس بفاس .

    الحفل الذي جَاء حسب اللّجنة المنَظمة ” تتويجاً للمسار الإعلامي الذي امْتد لثلاث سَنوات” حيث أكدت اللّجنَة المنظِمّة ” أن هذه محطة متميزة يشهدها المشهد الإعلامي المغْربي بتخرج فوج جديد من هَذه الشّعبة “.

   وأكد “محمد الركراكي” أستاذ بالشعبة وصَحفِي بجَريدَة “الأيام” الأسْبوعية  أن ” الشعبة تضم مواهب وطاقات سَتشق الطريق بنَجاح، وسَتصنع اسمها بتَميز” مضيفاً أن ” الحقل الإعلامي يحتاج الى هَذه الطّاقات الشّابة الوَاعدة لتُضيف اضَافات جَديدَة لمسَار الإصلاح الذي تَشهَده بِلادنا”.

أما الصّحَفي بالقنَاة الثّانية المغْربية “محُمد السهلي” فقدْ عبر عنْ سعادته بتَخرج فوج جَديد مِن هذِه الشّعبة مؤكداً أنها ” محطة بارِزة في َتاريخ الشّعبَة” مضيفاً أن الشّعبَة قامَت ب ” تخْريج  أفواج اسْتطاعَت مِن خِلالها مجمُوعة مِن الأسْماء أن تشُق الطّريق بنجَاح”.

يُذكر أنّ ضِمن المتخَرّجين “محُمد الطالبي”  ابن مَدينة تيزنيت، وبالضّبط دُوار تكدَالت بجَماعة المَعدْر الكبير، رئِيس اللجّنة الإعلامية لجمْعية تِيفاوت للتّنميّة والثقَافة والتّعاون، لينضَاف هذَا التألقْ السّوسِي في المَشهَد الإعْلامِي الى الإنجَازات العِلميّة التي يُحقِقُها أبنَاء مَدينَة تيزنيت بالخصوص بالعَاصمَة العِلميّة  فَاس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق