أطفال جمعية تيفاوت يشاركون في احتفالات اللواء الأزرق بتيفو للمحافظة على البيئة

وأبدع المؤطرون في رسم الشكل و كتابة الشعار : لنجعل شواطئنا تبتسم، و بالفعل مساهمة أطفال المخيم الحضري، جعلت شاطئ أكلو يبتسم هذا اليوم وقد حظي بشرف رفع اللواء الأزرق.

تفضل السيد النائب الإقليمي بمعية السيد رئيس المخيم خلال الزيارة التفقدية للسيد العامل و الوفد المرافق له، بإعطاء نبذة عن المخيم، و الشراكة التي تربط هذه النيابة النشيطة و جمعية تيفاوت للأعمال الإجتماعية. حيث ركز على عدد المستفيدين من عملية التخييم، و شرح مستفيض عن الأنشطة اليومية، تدخل حينها أمين مال الجمعية ليبرز للسيد العامل انفتاح المخيم على رياضات أخرى برمجت في المرحلتين من قبيل الركمجة و الكولف، حيث أشاد السيد العامل بالخرجة المنظمة إلى ملاعب الكولف بأكادير، مثمنا التجربة التي تخوضها الجمعية.

مشاركة الأطفال لم تقتصر على التيفو، بل أبدعوا كذلك في إنشاء القصور الرملية، و أداء زمرة من أناشيد الطبيعة و البيئة. تتويج أطفال المخيم في هذا اليوم سيبقى ذكرى لاتنسى، علما أنهم نالوا الجوائز الثلاث المخصصة لهذه المسابقة. و ما زادهم فرحا هو تشجيع من نوع خاص خصت به جمعيتنا المشرفة على المخيم. أطفال المخيم الحضري إذن، أمضو يوما حافلا بالأنشطة و التتويجات ، و الأن هم في منازلهم ضاربين لهم موعدا في الصباح، ليبدأ نشاط يوم جديد، و يستمر مسلسل السعادة المرسومة في وجه الأطفال تحت ظل مخيمهم الحضري.

عن الموق الالكتروني لجمعية تيفاوت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق