حسنية أكادير يبدأ الإعداد للموسم المقبل

الذين خاضوا الموسم الماضي بصفة رسمية، ضمنها حارس المرمى عبد الحميد بوخريص، المهاجم الإيفواري سيدريك، لاعب خط الوسط الهجومي ياسين البيساطي والجناح بوجمعة بونادي زيادة على اللاعبين الذين انتهى تعاقدهم مع الفريق نهاية الموسم المنقضي (خالد لبهيج، محمد أشرف سليم و هشام أيت الكريف). مقابل ذلك ضمت اللائحة أسماء لاعبين عائدين من الإعارة، كهشام المجهد، الذي لعب الموسم الماضي معارا لفريق اتحاد ايت ملول ولاعبين من فرق بطولة القسم الثاني ولاعبا من فرق بطولة الهواة، زيادة على خمسة لاعبين من فريق الأمل.
وضمت اللائحة اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق مؤخرا، وفي مقدمتهم الايفواريان كوني زومانا وكوفي كان طوبي. إضافة إلى سعد عمار، الذي يشغل مركز وسط ميدان، والذي سبق له أن مارس بالبطولة الفرنسية والمهدي مصياف، المدافع الأيسر الذي دافع الموسم الماضي عن قميص فريق اتحاد الخميسات، واللاعب محسن العاشر، الذي شغل الموسم الماضي مركز مدافع أوسط بفريق اتحاد ايت ملول، ثم الحسين أولكعوس، لاعب وسط الميدان، قادما من فريق أمل تيزنيت.
من جهة أخرى تميزت اللائحة بكونها ضمت خمسة لاعبين من فريق الأمل، وهم أيوب بنعدي، رشيد بوزلماض، بنعيسى باوسوس، لحسن أوبيه ومحمد كوماح.

رشيد محاميد نشر في المساء يوم 28 – 06 – 2013

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق