مرض فتاة يؤدي إلى اكتشاف خمسة كيلوغرامات من الحشيش

اكتشفت بطريقة مثيرة بعد أن ألمت وعكة صحية بالفتاة التي كانت رفقة أفراد العصابة التي كانت تنقل المخدرات المذكورة. وقال المصدر ذاته إن أفراد العصابة المكونة من ثلاثة رجال وفتاة كانوا يقضون الليل في إحدى الإقامات القريبة من البحر بمنطقة دار بوعزة قبل أن تلم أزمة صحية بالفتاة، التي تم نقلها إلى مستشفى الحسني بحي الألفة، مضيفا أن التحركات المشبوهة لأفراد العصابة داخل المستشفى وحرصهم على السيارة من خلال إدخالها وإخراجها من المستشفى عدة مرات أثار شكوك رجال الأمن.
وذكر المصدر ذاته أن دراجين من قسم محاربة المخدرات تكلفوا بمراقبة السيارة وأفراد العصابة قبل أن يقوموا بمهاجمتهم وتفتيش السيارة التي اتضح أنها تحمل كمية مهمة من مخدر «الحشيش» وصل وزنها إلى خمسة كيلوغرامات، موضحا أنه تم اعتقال المتهمين الثلاثة إلى جانب الفتاة بعد أن قدمت لها الإسعافات الطبية اللازمة.
وأشار المصدر ذاته إلى أن التحقيقات الأولية مع المتهمين أظهرت أن المخدرات المحجوزة مصدرها مدينة وزان وكانت معدة للترويج بمنطقة دار بوعزة تزامنا مع شهر رمضان، الذي يكثر فيه الطلب على هذا النوع من المخدرات بسبب قلة العرض الناتج عن الحملات الأمنية التي تسبق الشهر الفضيل. وأضاف أن التحقيقات ما تزال جارية من أجل تحديد الكيفية التي وصلت بها تلك الكمية من المخدرات من مدينة وزان إلى الدار البيضاء والبحث عن الجهة التي كانت موجهة إليها.

إسماعيل روحي نشر في المساء يوم 26 – 06 – 2013

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق