اعتداء غريب : مجهول يصب "الماء القاطع "على وجه شاب بتيزنيت ويلوذ بالفرار

وحسب مصادر الجريدة، فإن المتهم بالاعتداء تربص بالضحية إلى أن وجد الفرصة المواتية  ليصب   الماء الحارق “الماء القاطع” على وجهه، وبالضبط على عينيه، ليلوذ بعدها بالفرار ،وكرد فعل على الاعتداء بدأ الشاب في الصراخ ، ما أثار انتباه والدته التي نزلت للإطلاع على الوضع لكنها  تعرضت هي الأخرى لما يشبه الاختناق نتيجة استنشاقها لرائحة الماء الحارق.
وفور ذلك حضر رجال الوقاية المدنية والأمن الوطني وتم نقل الضحيتين إلى قسم المستعجلات .ونتيجة خطورة الوضع تم ربط الاتصال بالطبيب المختص في الأنف والحنجرة الذي حضر إلى عين المكان وقدم إسعافات أولية وطلب رفقة طبيب المستعجلات نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستشفى اكادير بفعل خطورة الإصابة. وقد عاينت “تيزنيت 24” آثار الاعتداء (الحروق) على وجه الضحية وعينيه، كما عاينت عددا من رجال الأمن أثناء استماعهم للضحية قبل نقله إلى أكادير,
وقد انتشرت حالة من الهلع والخوف في صفوف عائلته وجيرانه، في الوقت الذي فتحت فيه عناصر الضابطة القضائية بحث في القضية وملابساتها، كما بدأت في البحث عن الجاني بناء على الأوصاف التي استقتها من الضحية ومعارفه الأقربين. فيما تضاربت الأنباء بخصوص أسباب الاعتداء، وهل يعود الأمر إلى رغبة في السرقة، أم إلى الانتقام المبني على تصفية حسابات معينة.
متابعة محمد الشيخ بلا والحسين بالهدان / تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق