بلاغ نقابة cdt بتيزنيت حول انتخابات اللجان الثنائية

CDT

تهنئة الشغيلة التعليمية على ثقتها في الكونفدرالية الديموقراطية للشغل   وتجديد التزامنــا على مواصلة النضــال دفـاعا عن قضايـا أسرة التعليـم

            في اجتماعه ليوم الثلاثاء 9يونيو 2015، تدارس المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل، تدارس الأجواء التي مرت فيها انتخابات اللجان الثنائية، وكذا النتائج التي أفرزتها على الصعيد الإقليمي، الجهوي والوطني، كما تناول المكتب تقييم الحملة الإنتخابية ومشاركة الشغيلة التعليمية في هاته الاستحقاقات، وبعد نقاش جدي ومسؤول يسجل المكتب ما يلي :

      ü             يحيي الشغيلة التعليمية بالإقليم على وعيها وانخراطها الإيجابي في هاته الاستحقاقات.

      ü             يثمن مجهودات المناضلين خلال الحملة الانتخابية التي تميزت بالشفافية والوضوح، والتي مرت في ظروف جيدة حققت خلالها النقابة الوطنية للتعليم تواصلا هادفا مع عموم الشغيلة التعليمية.

      ü             يهنيء نساء ورجال التعليم على ثقتهم في  النقابة الوطنية للتعليم  المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل التي احتلتالمرتبة الأولى على الصعيد الوطني.

      ü             يجدد المكتب التزام النقابة الوطنية للتعليمكدش على مواصلة النضال دفاعا عن المنظومة التربوية، ودفاعا عن حقوق ومكتسبات ومطالب نساء ورجال التعليم.

      ü             يستحضر بكل مسؤولية النتائج الإقليمية والجهوية، ويؤكد وعيه بأهمية الوقوف لاستقراء اللحظة وتقييم المرحلة، من أجل تجويد وتطوير العمل النقابي محليا ليكون في مستوى انتظارات الشغيلة.

      ü            يدعو نساء ورجال التعليم بالإقليم إلى الالتفاف حول إطارهم العتيد، النقابة الوطنية للتعليم  المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل، من أجل التصدي لكل محاولات الإجهاز على مكتسبات الطبقة العاملة، ومن أجل انتزاع المطالب المشروعة لأسرة التعليم.  

عن المكتب الإقليمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق