دار الطالب بونعمان تستضيف القافلة الطبية  في نسختها الثانية

Diapositive1

بتعاون مع جمعية باني وبتنسيق مع المجلس القروي لجماعة بونعمان والعديد من الشركاء ، نظمت دار الطالب بونعمان يوم الأحد 24 ماي 2015 حملة طبية شملت طب العيون ، والأسنان . وذلك ابتداءا من الساعة 8 صباحا الى حدود الساعة الخامسة بعد ، بحيث شمل فضاء دار الطالب  بونعمان عمليات طب العيون  التي  أشرف علىيها العديد من الدكاترة ذوي الاختصاص   في حين احتضنت مركزية الحسن البونعماني تخصص طب الأسنان الذي اشرفت عليه جمعية طب الاسنان بتيزنيت ، وقد تخللت الحملة توعية تحسيسية في قاعة الانتظار لفائدة المستفيدين والمستفيدات  من قبل مؤطرات جمعية باني .

وكما هو متوقع  عرف هذا اليوم الطبي مشاركة كبيرة بحيث استفاد من طب الاسنان مايقارب من 300مستفيد فيحين وصل العدد في تخصص طب العيون ذكورا واناثا حوالي  700 مستفيد استفاد العديد منهم من النظارات، فيما تم تشخيص ما يناهز 95 حالة قصد اجراء عملية جراحية لها .

 لتختتم الحملة بوجبة غذاء على ضيوف الحاضرين وتوزيع شواهد تقديرية للجنة المنظمة والشركاء الذين ساهموا في انجاح هذه الحملة    الذين تشد الجهات المنظمة على ايديهم وتخص بالذكر المجلس القروي لبونعمان –المجلس البلدي لتيزنيت –المجلس الاقليمي بتيزنيت – والسلطة المحلية -جمعية طب الاسنان – شركة صوريفا- شركة كوكاكولا – شركة صوريميد-مندوبية الصحة –مدرسة الحسن البونعماني – مؤسسة الحسن البونعماني

Diapositive3

Diapositive2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق