أشبال ملحقة الأطلس بإريغ نتهالة يتألقون

أشبال

      أعطت اللجنة الرياضية بملحقة الثانوية الإعدادية الأطلس إريغ نتهالة انطلاقة النسخة الثالثة من الدوري السنوي في كرة القدم المصغرة ذكور و كرة اليد إناث، يوم الخميس 19 مارس 2015، هذا الدوري الذي يشرف على تنظيمه الأستاذ و المدرب الكفء عبد الهادي بهوش ابن ماسة الخضراء الذي يعمل أستاذ للتربية البدنية و الرياضة بالملحقة.

 انطلق الدوري بمقابلة في كرة القدم المصغرة احتضنها ملعب المدرسة الجماعاتية إريغ نتهالة بين فريق “المساوس” و فريق ” أمحاض “، و قد شهدت هذه المقابلة ندية و تنافسا شديدين بين الفريقين و عرفت مستوى تقنيا جيدا يدل على ماتزخر به منطقة تهالة من مواهب كروية ستقول كلمتها في المستقبل القريب إذا توفر للمنطقة فريق يحظى بالدعم من الفعاليات الاقتصادية المعروفة بتهالة ليمثلها في منافسات بطولة الهواة.

و شهدت المقابلة تألق اللاعب و الهداف المتألق رشيد بوكطوس من فريق ” المساوس ” الذي سجل بمفرده  ثلاثة أهداف، و من فريق “أمحاض” تألق اللاعب الحسن نايت همو الذي يتنبأ له الجميع بمستقبل كروي متميز ، و للإشارة فهو الأخ الأصغر للاعب نهضة تافراوت ابراهيم نايت همو الذي تم اختياره مؤخرا ضمن منتخب عصبة سوس.

انتهت المقابلة بتعادل الفريقين بخمسة أهداف مقابل خمسة، و سط حضور جماهيري كثيف مما يبرز حدة التنافس التي ستميز هذا الدوري في نسخته الثالثة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق