أمل تيزنيت لكرة القدم يحقق فوز صعب خارج ميدانه و النادي السالمي يواصل الزعامة / النتائج الكاملة     

أمل تيزنيت

لحساب الدورة الثالثة و العشرون  من بطولة القسم الأول هواة شطر الجنوب تمكن فريق أمل تيزنيت لكرة القدم من العودة بثلاثة نقط ثمينة و صعبة من قلب مدينة كلميم عقب تغلبه على متديل الترتيب العام جوهرة كلميم بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

 

و بالعودة لأطوار المقابلة فقد انتهت أطوار الشوط الأول بالتعادل صفر لمثله شوط تميز بإهدار فرصتين للتسجيل من جانب أمل تيزنيت الأولى بواسطة المهاجم عصام مرابح و الثانية بعد سوء تفاهم بين اللاعبين نور الدين كوماح و عبد الله سنبل .

 

مع بداية الجولة الثانية أعلن حكم المقابلة عن ضربة جزاء لصالح جوهرة كلميم ترجمت لهدف السبق لأصحاب الأرض و الجمهور الهدف الأول دفع بلاعبي أمل تيزنيت للبحث عن هدف التعادل و هو ما تأتى من نقطة الجزاء بواسطة اللاعب الحسين العاكوس ليضيف بعدها الافواري دوكلاس هدف ثاني بطريقة رأسية بديعة بعد ارتقاء متميز فوق مدافعي جوهرة كلميم مانحا بدالك الفوز لفريق أمل تيزنيت جعله يرفع رصيده الى 36 نقطة في الرتبة الرابعة .

 

نهاية المقابلة عرفت أحداثا مأساوية بين جمهور كلا الطرفين بعد تهجم بعض مناصري جوهرة كلميم على أفراد من ألترا الريزينغ المناصر لفريق أمل تيزنيت و هو ما نتج عنه إصابة العديد من المشجعين بإصابات متفاوتة الخطورة استدعت بعضها الاستعانة بممرض فريق أمل تيزنيت لرتق الجروح .

 

من جانبه واصل النادي السالمي تألق بتحقيقه الانتصار خارج ميدانه أمام أدرار سوس بهدفين مقابل هدف وحيد انتصار جعل التادي السالمي ينفرد بالزعامة برصيد 47 نقطة .

 

 

النتائج الكاملة

اتحاد الفقيه بنصالح  1 /  1  مولودية أسا

نهضة الزمامرة 2   /  0  سريع وادزم

مولودية العيون  2 /  1  شباب الساقية الحمراء

جوهرة كلميم  1  /  2  أمل تيزنيت

نادي ورزازات   0 / 0  أمل سوق السبت

مولودية الداخلة  3 /  0   الاتحاد البيضاوي

النادي السالمي  1  /   0  نهضة سطات

أدرار سوس   1 /  2   أولمبيك مراكش

 

 

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق