حملة طبية متعددة الاختصاصات بسيدي إفني

حملة طبية

أشرف صالح داحا عامل صاحب الجلالة على إقليم سيدي افني والوفد المرافق له ، صباح يوم الأحد 28 دجنبر 2014 ، على تفقد الحملة الطبية المتعددة الاختصاصات التي نظمتها النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام بشراكة مع هيئة المحامي باكادير والعيون تضامنا مع ساكنة الجماعات القروية المتضررة من الفيضانات الأخيرة .
وتضمنت هذه المبادرة التضامنية مع المتضررين ، برنامج طبي متعدد الاختصاصات لإجراء فحوصات طبية في عدة مجالات: السكري ، طب العظام ، طب الاطفال ، الجهاز الهضمي، الجهاز البولي ، الكلي الضغط الفحص بالصدى و العيون ..وأشرف على هذه القافلة طاقم طبي يضم العديد من الأطر متعددي التخصصات، كما تم توفير العديد من الأجهزة الطبية والأدوية اللازمة في العلاج والمتابعة.
وتجدر الاشارة الى أن هذه الحملة الطبية تمت بمقر الجماعة القروية إثنين املو حيث توافد على فعاليتها العديد من المواطنين من مختلف المناطق المتضررة من أجل الاستفادة من العلاجات الطبية بعد وضع برنامج محكم من طرف الجهة المنظمة بتنسيق مع مندوبية الصحة والمنتخبين.
وتسعى هذه المبادرة الى التخفيف من آثار فاجعة الفيضانات الأخيرة لفائدة الساكنة القروية ، وذلك تنفيذًا لبرنامج صحي رامي إلى التضامن مع المتضررين وتقريب مختلف الخدمات الصحية لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق