أب التوائم الخمسة ينتظر شقة وعملا قارا

التوائم الخمسة

أكد محمد عاطف والمنحدر من جماعة بوطروش دائرة الأخصاص عمالة إقليم سيدي إفني ، وأب التوائم الخمسة الذين ولدوا الأسبوع الماضي بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، أنه تلقى وعدا جديا بتمكينه من شقة بمدينة المحمدية تبلغ مساحتها 67 مترا.

وأوضح عاطف أن المدير العام لشركة صناعة اللحوم بمدينة الزهور و رئيس مؤسسة الطاهر للأعمال الاجتماعية أهداه شقة ووعده بتوفير عمل قار له بأجر محترم يكفيه لسد حاجيات أسرته. وأشار والد التوائم، من جهة أخرى، أن شركة بالدار البيضاء وعدته بتوفير الحفاظات  والحليب للرضع الخمسة  ومساعدته على تحمل كسوة أطفاله وتطبيبهم حتى بلوغهم سن الرشد.

ووجه محمد عاطف شكره لجميع وسائل الإعلام المكتوبة والإلكترونية التي اهتمت بوضعه الاجتماعي، موضحا أن المساعدة التي توصل بها زادت من فرحه خاصة وأن ظروفه الاجتماعية وعمله غير القار كبائع متجول لم تكن تمكنه من توفير حياة كريمة لأبنائه الستة.

وكان محمد عاطف قد وجه رسالة مفتوحة إلى ذوي القلوب الرحيمة يطلب فيها المساعدة على تربية أبنائه التوائم الخمسة، وقال محمد في اتصال سابق مع “التجديد”إن الأطباء أوصوه بتوفير رعاية طبية لأبنائه لكنه يقول إن ظروف سكنه مزرية ولا تمكنه من توفير العيش الكريم لهؤلاء التوائم موضحا أنه يسكن في “براكة” قصديرية في حي سيدي مومن بالدار البيضاء تتكون من غرفة واحدة وحمام ومنعدمة التهوية وهي الظروف التي لاتناسب وضعية أبنائه التوائم

                                                                              

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق