بلاغ المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي إفني

حزب العدالة والتنمية بإفني

انعقدت بحول الله وقوته الدورة العادية للمجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي ايفنيبرسم سنة 2014 يوم الأحد02نونبر 2014 الموافق ل08 محرم الحرام 1436 هجريةبقاعة اجتماعات البلدية بسيدي ايفني.

وقد خصصتهذهالدورة لمناقشة و تقييم أداء الحزب  لسنة 2014 على المستوى الإقليمي وكدا المصادقةعلىمشروعيالبرنامجوالميزانيةالسنويينللحزبالذينأعدتهماالهيئات المجالية للحزبوفقالما تنصعليهأنظمةالحزب.

وفي افتتاحه لأشغال الدورة أكد الأخ الكاتب الإقليمي للحزب على الدور الايجابي الذي يساهم به الحزب و أجهزته خدمة لقضايا الشأن العام ومساهمة منه مع باقي الفاعلين لتحريك عجلة التنمية بالإقليم وإيجاد حلول لمشاكل تهم المنطقة كما هو الحال بالنسبة للمذكرة التي قدمتها الأحزاب المشكلة للأغلبية الحكومية للسيد وزير التجهيز والنقل في زيارته الأخيرة والناجحة للإقليم، ومذكرة  الصحة التي أنتجها الحزب نهاية سنة 2013، بالإضافة إلى اللقاء الدراسي حول الطرق بالإقليم والذي سيتوج بإصدار مذكرة قطاعية في القريب العاجل.

كما نوه الأخ الكاتب الإقليمي  بالعمل الجاد الذي يبذله المستشارون الجماعيون للحزب بالإقليم وانجازاتهم المتميزة على مستوى جماعاتهم.

وأثناء النقاش نوه الحاضرون والحاضرات بالأداء المتميز لبرلماني الحزب محمد عصام ونضاليته و الملفات التي أثارها وانخرط فيها إيمانا منه بضرورة تكريس مقاربة القرب والتواصل ومشاركة المواطنين في همومهم.

وفي الأخير ذكّر الأخ الكاتب الإقليمي بمبادئ الحزب الرامية إلى التعاون مع كل الأحزاب وكل الفاعلين خدمة للمصالح العليا للوطن.

 

عن المجلس الإقليمي:

الكاتب الإقليمي

عمر بومريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق