لمسة وفاء..تكريم و توديع “عباس الخوشالي” خليفة قائد قيادة أربعاء الساحل

نظمت مجموعة من الفعاليات الجمعوية بمنتجع ” عش النسر” بجماعة أربعاء الساحل ، مساء اليوم الاحد 7 مارس الجاري ، حفل تكريم و توديع خليفة قائد قيادة أربعاء الساحل السيد “عباس الخوشالي” ، الذي انتقل للعمل بمنصبه الجديد بمقر باشوية تيزنيت.

هذا و شهد الحفل تقديم مجموعة من الشهادات في حق المحتفى به من منتخبين و فعاليات جمعوية و اعوان السلطة، و التي أجمعت على نبل اخلاقه ومعاملته الحسنة و تفانيه في العمل طيلة فترة قيادة مرفق قيادة أربعاء الساحل بالنيابة ، خصوصا خلال الظروف التي اتسمت بانتشار جائحة فيروس كورونا ، و التي تطلبت نوعا من اليقظة والحزم في تنزيل الإجراءات والتدابير الإحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا ، كما تمنوا له بالمناسبة التوفيق في مهامه الجديدة بباشوية مدينة تيزنيت.

و نوه “الخوشالي” خلال كلمة له بالمناسبة بمجهودات موظفي  و أعوان السلطة بقيادة أربعاء الساحل ، كما شكر التعاون المثمر مع المنتخبين والفعاليات الجمعوية بالجماعة، و ذكر بأنه اشتغل بكل مهنية و تفان و نكران للذات خصوصا أثناء ظروف جائحة فيروس كورونا .

و اختتم  الحفل بتقديم مجموعة من الهدايا الرمزية ، التي تعبر عن سمو العلاقة التي كانت تربط المحتفى به مع جميع اعوان السلطة والموظفين وجمعيات المجتمع المدني بأربعاء الساحل .

يشار الى أن السيد ” عباس الخوشالي ” تقلد عدة مناصب أبرزها تولي منصب خليفة القائد بقيادة أملن بتافراوت، وكذا خليفة قائد بقيادة اكلو، ثم قائد قيادة الساحل بالنيابة، لينتقل بعدها الى باشوية تيزنيت.

متابعة رشيد الحيان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق