ناس الغيوان تلهب الحماس وإزنزارن تثير الجدل في ثاني سهرات مهرجان تيميزار للفضة

سهرة الفضة

خطفت مجموعة ناس الغيوان الخالدة ، الأضواء ، في السهرة الفنية الكبرى الثانية ، الخاصة بمهرجان تيميزار للفضة في دورته الخامسة ، بعدما ألهبت حماسة الآلاف من الجماهير التي غصت بها ساحة الاستقبال.

مجموعة ناس الغيوان ، أحيت سهرة فنية كبرى تاريخية ، ستبقى راسخة في دهن كل أبناء مدينة تيزنيت والحاضرين في السهرة الفنية الكبرى ليومه الأربعاء ، بعدما أطربت مسامع الجمهور الحاضربلوحات غنائية في غاية الروعة والجمال ، بتوزيع موسيقي رزن ، حيث سافرت المجموعة بالجمهور إلى عالم الأغنية الغيوانية ، ما جعل الجمهور الحاضر يتفاعل مع المجموعة ، إد في الكثير من اللحظات يكتفي أعضاء مجموعة ناس الغيوان بالعزف وترك الجمهور يتغنى بالأغاني الخالدة للمجموعة الأسطورية في سماء الفن المغربي.

وفي المقابل ، خلق عبد الهادي إزنزارن الجدل من جديد أثناء صعوده لمنصة مهرجان تيميزار للفضة في دورته الثالثة ، بعدما عبر عن امتعاضه من الإدارة التقنية للمهرجان ، والسبب في نظره هو ضعف مستوى الصوت ، قبل أن يتم استدراك المشكل لتعود الأجواء إلى نصابها.

للإشارة فالسهرة الفنية لمهرجان تيميزار للفضة ، عرفت أيضا مشاركة مجموعة آيت ماتن ، التي غنت أغنية أمازيغية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ، والكوميدي الأمازيغي لحسن شاوشاو إضافة إلى الفنان الشاب لحسن أنير.

عبد العزيز ارجدال

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق