الإصابة البليغة لسعيد كروم تفسد فرحة انتصار البقاء لأمل تيزنيت

كروم

لحساب الدورة 30 من بطولة القسم الأول هواة شطر الجنوب تمكن فريق أمل تيزنيت اليوم السبت 31 ماي من تحقيق انتصار ضمان البقاء رسميا بالقسم الأول عقب تغلبه على ضيفه شباب بنجرير بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

أهداف فريق أمل تيزنيت سجلا بواسطة الحسين العاكوس من ضربة جزاء في الجولة الأولى فيما تمكن عبد الله سنبل من إضافة الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني قبل أن يتمكن الفريق الضيف من تسجيل الهدف الوحيد في المقابلة ليقتنص فريق أمل تيزنيت ثلاثة نقاط ثمينة جعلته يضمن رسميا بقاءه بالقسم الأول .

فيما سجل الحدث الأبرز في المقابلة في الربع الأول من المقابلة بعد تعرض العميد سعيد كروم لإصابة بليغة تمثلت في كسر أسفل الكاحل نتيجة تدخل قوي من طرف أحد لاعبي شباب بنجرير نقل على إثرها اللاعب كروم لقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت للخضوع للفحوصات الأولية و التي أكدت ضرورة خضوعه لعميلة جراحية .

و في زيارة لموقع تيزنيت 24 للمستشفى صرح سعيد كروم  الذي كان محاطا بعدد من لاعبي الفريق أنه سيخضع للعملية الجراحية يوم الثلاثاء المقبل مؤكدا أن هدا الحدث قضاء و قدر فيما صرح رئيس الفريق أحمد أهمو أن الفريق لن يتخلى عن لاعبه و سيتكلف بجميع مصاريفه بالإضافة لتأدية مستحقاته المالية كاملة مضيفا أن الطاقم الطبي أكد له أن اللاعب المصاب سيغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر .

تيزنيت 24 تتمنى الشفاء العاجل للاعب سعيد كروم و العودة للملاعب معافى .

النتائج الكاملة :

أمل تيزنيت    2 /    1 شباب بنجرير

بيك الدشيرة / الاتحاد البيضاوي     فوز الدشيرة بعد اعتذار الاتحاد البيضاوي

نادي وارزازات    2  /   1 سريع قطن وادزم

فتح سيدي بنور  1  /  1 م  أسا

النادي السالمي   1 /   1 اتحاد فتح انزكان

أمل سوق السبت  0 / 0  اولمبيك مراكش

نهضة سطات   2 /  2  م  الداخلة

التكوين المهني   1  /    0 نهضة الزمامرة

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

كروم 3

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق