جمعية قدماء تلميذات وتلاميذ اعدادية الزيتون بأولاد جرار تنظم الدورة الثانية لملتقى التفوق الدراسي

ملتقى التفوق الدراسي

تنظم جمعية قدماء تلميذات و تلاميذ اعدادية الزيتون باولاد جرار نيابة تيزنيت بتنسيق مع ادارة المؤسسة ملتقى التفوق الدراسي الثاني من 23 الى 26 أبريل 2014.

وتتميز النسخة الثانية من  برنامج الملتقى الذي سوف تحتضن فعاليتها فضاءات ثانوية الزيتون الإعدادية بتنظيم دورات تكوينية في مواضيع التواصل الفعال والقراءة السريعة و كيفية الاستعداد الأمثل للإمتحان ومهارات التركيز وصناعة الأفكار وتحديد الأهداف والتوجيه الدراسي والثقة في النفس وإدارة الوقت بتأطير من خبراء و مدربين في مجال التنمية الذاتية.

وقد تمت  برمجة أزيد من 10 عروض في مجالات  مختلفة من علوم التنمية الذاتية وتطوير قدرات الفرد ، كما أن خمسة مدربين متخصصين في مجالات علوم التنمية الذاتية سيشاركون في تنشيط هذه  العروض لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسة وهم : وفتيحة اموليد ، عبد الرحمان الايوبي ، محمد الفقير  ، نور الدين المسعودي وإبراهيم إيدر.

ويهدف الملتقى الى تطوير القدرات  التواصلية و الابداعية للتلميذات و التلاميذ خدمة لقضايا التربية والتكوين وبناء أجيال قادرة على مواكبة المتغيرات التي تواجه المجتمع .

وينتظر أن يحضر فعاليات الملتقى في دورته الثانية المئات من التلاميذ والأطر التربوية والادارية والمهتمين بعلوم التنمية الذاتية ، وذلك على مدى أربعة أيام من التكوين والتدريب  تختتم بأمسية ثقافية و فنية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق