مبادرة تضامنية مواطنة لجمعية أدرار للتنمية والتعاون لدعم التمدرس بأنزي

حملة اجتماعية بأنزي

نظمت جمعية أدرار للتنمية والتعاون يومه الخميس 16 يناير 2014 قافلة تضامنية لدعم التلاميذ المتمدرسين بمجال نشاطها، وقد انطلقت القافلة من مركزية م م الحسين بن بيروك بن عبلا  بدوار دار الأربعاء جماعة أنزي، حيث تم استقبالها من طرف مدير المؤسسة وأطرها، لتتوجه بعد ذلك نحو الوحدات المدرسية المستهدفة، وهي كل من فرعية دوار تيلين، فرعية دوار تيغيورت وأخيرا فرعية دوار إلماتن. وقد تم خلال هذه القافلة توزيع أكثر من مئة ــ 106 ــ حقيبة تضم ألبسة شتوية وحذاء لكل المتعلمين والمتعلمات الذين ينحدر أغلبهم من أسر معوزة بمختلف الدواوير التابعة ل م م الحسين بن بيروك بن عبلا.

وقد أشرف على هذه القافلة التضامنية كل من السادة،  رئيس جمعية أدرار للتنمية والتعاون وأعضاء مكتبها المسير، مدير م م الحسين بن بيروك بن عبلا وأطرها، رئيس جمعية آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة،  القائد الاداري بأنزي ، نائب رئيس المجلس الجماعي لأنزي وعدد من أباء وأولياء التلاميذ بمختلف الدواوير التابعة للمجموعة.

وتجدر الاشارة إلى أن جمعية أدرار للتنمية والتعاون قامت بعدة مبادرات ومشاريع تستهدف النهوض بتنمية عدد من الدواوير التابعة لجماعة أنزي، حيث تشرف على تدبير مشروع الطريق الرابطة بين أنزي وتافروات المولود، كما تسهر على إدارة وتموين المدرسة العلمية القرآنية بدوار إلماتن، فضلا عن أنشطتها السنوية التضامنية لفائدة ساكنة المنطقة.

الحسين أبودرار  ـ أنزي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق