فريق أمل تيزنيت النسوي يفوز وري ‘تازرزيت” الرمضاني

أسدل الستار على فعاليات الدوري الرمضاني “تزرزيت” في نسخته الأولى والذي يعد بادرة فريدة من نوعها على الصعيد الوطني بتتويج فريق أمل تيزنيت بعد فوزه على فريق تيمغارين في المقابلة النهائية التي جمعتهما مساء السبت 15 أبريل 2023 .
هذه التظاهرة المنظمة من طرف جمعية نسائم لرعاية المرأة و الطفل التي ترأسها السيدة السعدية اعبانة و تحت إشراف السيدة سعاد البيض الكاتبة الإقليمية لمنظمة المرأة الاستقلالية بتيزنيت و المنسقة العامة للجمعية بدعم و تعاون مع جماعة تيزنيت و المجلس الاقليمي و بعض الفاعلين الاقتصاديين و بتنسيق مع فريق أمل تيزنيت لكرة القدم النسوية عرفت نجاحا كبيرا و حضورا متميزا من كافة الفئات العمرية و خصوصا من العنصر النسوي الذي حج بشكل مميز لساحة الاستقبال بالمدينة.
هذه الدورة التي حملت اسم “المرحومة حسناء الساعيدي” كانت قد افتتحت في العاشر من رمضان من طرف السيد عامل إقليم تيزنيت و السيد النائب الأول لرئيس جماعة تيزنيت و بعض أعضاء المجلس الجماعي لتيزنيت و الوفد المرافق له .
الحفل الختامي عرف حضور السيدة وسيلة الشطبي نائبة رئيس المجلس الجماعي المكلفة بالشؤون الثقافية والرياضية والتربية والشباب وتنشيط المدينة وعدة فعاليات وشخصيات سياسية و رياضية واجتماعية كما عرف تكريم كفاءات رياضية أسدت خدمات جليلة لكرة القدم النسوية التيزنيتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق