تيزنيت : عامل الاقليم يشرف شخصيا على تتبع اشغال تهيئة مدارة ساحة بئرانزران

قام زوال اليوم الاثنين 06 دجنبر، عامل اقليم تيزنيت بزيارة تفقدية لأشغال مشروع تهيئة مدارة ساحة بئرانزران بتيزنيت،والتي تعرف اليوم أشغال التعبيد بالمغلف الحام، تحت درجة حرارة 154؛ في أفق أن تنتهي الأشغال ان شاء الله يوم الخميس المقبل، على أبعد تقدير، وتفتح الطريق في وجه العموم .
هذا وقد وجد بالورش كل من السادة: المدير الاقليمي للسكنى وسياسة المدينة منصور المنصوري ، عبد الكريم الهلالي رئيس قسم التجهيزات بالعمالة ، لحسن قرماش رئيس مصلحة السكنى وسياسة المدينة، وفريد بيروك رئيس مشروع بمؤسسة العمران سوس ماسة، و حسن اغجول رئيس مصلحة الاشغال بالجماعة الترابية بتيزنيت، وأطر المختبر العمومي للتجارب والدراسات LPEE، ومكتب الدراسات التقنية premium project باكادير ، وكذلك تقنيو الشركة نائلة الصفقة، …وعناصر أمنية .
هذا ويحتوي المشروع كذلك عملية التزفيت المطبوع ” ستريت برانت ” باللون الاحمر، ومصابيح أرضية و انارة عمومية. على جنبات المدارة .
الى ذلك قدم عامل الاقليم للقائمين على أشغال تعبيد الطريق مجموعة من التوجيهات والنصائح اللازم اتخاذها وإتباعها، معربا في نفس الوقت عن شكره للشركة الجديدة التي تكلفت بالتعبيد، بعد أن استعصى الامر عن الشركة الاولى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق