مدرسة مولاي الزين بتيزنيت تمنح مجموعة كبيرة من الملابس ضمن احتفالها بأسبوع التعاون المدرسي.

احتفلت مدرسة مولاي الزين التابعة للمديرية الإقليمية للتربية والتعليم بتيزنيت بأسبوع التعاون الوطني وذلك من خلال تنظيم ذات المدرسة لأنشطة مختلفة ومتنوعة ضمنها أنشطة ومسابقات ثقافية كما شملت الأنشطة هيكلة وصباغة العديد من المقاعد التالفة بالمدرسة وإعادة تزينها .
وفي حفل ختامي بهيج استطاع تلاميذ وتلميذات المؤسسات من جمع مجموعة مهمة من الملابس وذلك بتأطير من السيد على فناش مدير المؤسسة مع مختلف الأساتذة والاستاذات بالمدرسة، حيت تم منح الملابس المستعملة لفائدة جمعيتي ولاد تيزنيت و اوزي المهتمان برعاية المشردين والعجزة واللتان ستعملان على توزيعهما ضمن مبادرة دفئ التي تنضمها ذات الجمعيتين لفائدة الأشخاص المشردين والأسر الجد معوزة.
وفي كلمة خاصة لممثل الجمعيتين أكد على أهمية هذه المبادرة الاجتماعية التي تعمل على التربية الاجتماعية للصغار، وهو الأمر الذين يساعدهم في تطوير مجتمعهم من خلال التضامن والتآزر كما شكر في ذات الكلمة كل الاطر التربوية بالمؤسسة على مبادراتهم المختلفة كما توجه لهم بالامتنان لما تقدمه الأسرة التعليمية من أدوار اساسية في الحياة العامة .
وقد حضر الحفل كل من السيد على فناش مدير المؤسسة والسيدين الحسين واكريم رئيس جمعية اوزي و خالد واصف رئيس جمعية ولاد تيزنيت والفاعل المدني والاجتماعي الحاج رشيد اضرضور كما حضره ممثلين عن الأساتذة والاستاذات ومختلف تلاميذ وتلميذات المؤسسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق