بالصور تكريم “حسن شويص” الرئيس السابق لجماعة أربعاء رسموكة

على ضوء انعقاد الجلسة الثانية للدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي لأربعاء رسموكة ، المنعقدة  اليوم التلاثاء  12 أكتوبر الجاري ، تم تكريم الحاج ” حسن شويض ” الرئيس السابق للجماعة المنتهية ولايته، عرفانا وامتنانا لما بذله من مجهود كرئيس للجماعة في الفترة الممتدة مابين   2015  و  2021 .
وتميز الحفل،الذي نظمته الجماعة بتقديم شهادات في حق المحتفى به أشادت بمساره السياسي، وبالمجهودات التي يقوم بها من أجل خدمة المنطقة ، وكذا الخدمات الجليلة التي أسداها للساكنة المحلية، على مستوى تسيير الشأن المحلي .
شهد حفل التكريم، حضور كل من النائب البرلماني ورئيس المجلس الجماعي لمدينة تزنيت، و رئيس الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية، و رئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس الجماعي لإرسموكن و القائد الإداري وأعضاء المجلس الجماعي ، وموظفي الجماعة و النسيج المدني الرسموكي، وعدد من الفعاليات الاقتصادية وأعيان المنطقة …
وعلى هامش الحفل ، قدم عدد من الحاضرين شهادات في حق المحتفى به، إضافة إلى تقديم هدايا تذكارية عرفانا وتنويها بالأعمال النبيلة التي قدمها السيد ” حسن شويض ” خلال فترة ترأسه للجماعة.
وقبل ختام الحفل، تناول المحتفى به الكلمة والذي عبر خلالها عن سروره البالغ بهذا التكريم، وتوجه بالشكر والتقدير والعرفان للحاضرين والساهرين على تنظيم هذا الإحتفاء .
تجدر الإشارة أيضا إلى أن الحقل شهد كذلك  تكريم النائب البرلماني  عبدالله غازي نظير الخدمات التي قدمها كرئيس سابق للمجلس الإقليمي لفائدة جماعة رسموكة.
عبد المغيث عيوش: تيزنيت24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق