ثانوية الوحدة تتواصل مع آباء و أمهات و أولياء التلاميذ

تنزيلا لمقتضيات المقرر الوزراي للموسم الدراسي 2021/2022 لاسيما ما تعلق منه باجراءات تعزيز التواصل بين المؤسسات التعليمية من جهة ،وامهات وأباء واولياء التلاميذ من جهة اخرى.وسعيا منها إلى الاهتمام بتتبع المسار الدراسي للتلاميذ والتلميذات ،وربط جسور التواصل والتعاون والشراكة بين مختلف المتدخلين لضمان تعليم سليم وفعال.ولتجاوز كل الاكراهات والمعيقات، ومن اجل تواصل تربوي هادف ومتين ،وتجسيد ا لإنفتاح المؤسسة على محيطها .
عقدت الثانوية التأهيلية الوحدة بتزنيت صباح يوم السبت 2021/10/09، بطاقمها التربوي والإداري، وبمشاركة السيد المستشار في التوجيه ،وممثل جمعية الأمهات والاباء والاولياء،اللقاء التواصلي الأول مع اباء وامهات واولياء التلاميذ والتلميذات .
اللقاء كان فرصة ومناسبة لتقوية العلاقة بين المؤسسة والأسرة ،وترسيخ مبدأ التواصل بين كل المتدخلين في الفعل التربوي .وكان من أهم اهداف اللقاء محاربة الهدر المدرسي،ظاهرة الغياب ،ونشر مبادئ وثقافة السلوك المدني والتسامح والأخلاق الفاضلة بين التلاميذ وباقي مكونات المجتمع المدرسي.
المناسبة عرفت حضورا مكثفا للأباء والأمهات والأولياء والتلاميذ والتلميذات ،هذه المبادرة التربوية عرفت استحسان الأسر لما لها من ايجابيات ووقع على المستوى الدراسي لفلذات اكبادهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق