دعوة للمحسنين بالمساهمة في بناء مسجد بالأخصاص

بناء مسجد الأخصاص

يقول الله تعالى ( مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة انبتت سبع سنابل في كل سنبلة مائة حبة و الله يضاعف لمن يشاء و الله واسع عليم) و يقول الله تعالى ( وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيراً وأعظم اجراً) صدق الله العظيم. ويقول الرسول- صلى الله عليه وسلم ( من بنى مسجداً بنى الله له بيتاً في الجنة”.

وإن من عمارة المساجد إقامتها وصيانتها والمساهمة في بناءها ويدخل هذا الفعل أيضاً في الصدقة الجارية ولو كانت المشاركة بمبلغ قليل ويدل على ذلك ما ورد في الحديث. عن أبي هريره رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إن مما يلحق المؤمن من عمله وحسناته بعد موته علماً علمهُ ونشره، وولداً صالحاً تركهُ، ومصحفاً ورثهُ، أو مسجداً بناهُ، أو بيتاً لأبن السبيل بناهُ، أو نهراً أجراهُ، أو صدقة أخرجها من ماله في صحته وحياته يلحقه من بعد موته)
نتقدم إليكـــم بالمســاعدة والمساهمــة على قدر وسعكم وذلك لتدعيم الجهود الاحسانية الرامية إلى تكملة مشروع بنــاء مسجد إدعفون دوار إدعمر إدعفون أمام مدرسة إدعفون جماعة سيدي مبارك سيدي إفني ،ونحن نطالبكم نقدا وأيضا بالامكان أن تتبرعوا بالمواد كالاسمنت أو الحديد أو……. وانطلاقًا من هذه المكرمة الإلهية السامية فإننا نناشدكم أهل الخير والأيادي السخية الكريمة في مدِّ يد العون والمساعدة لإتمام إعادة بناء المسجد المذكور
وللإشارة فان الجمعية تضع رهن إشارة المحسنين والمتبرعين حسابها البنكي التالي:
0150.000301665
والمفتوح بوكالة البنك التجاري وفا بنك الأخصاص

ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالأرقام التالية:
06.62.20.73.87
06.13.97.16.84
06.68.85.79.03

والله تعالى نسأل أن يشملكم بوعده في جزاء المحسنين الذين قال فيهم رسوله
الكريم صلى الله عليه وسلم:
“من بنى مسجدا يبتغي به وجه الله تعالى بنى الله له مثله في الجنـة

عن جمعية إدعفون للتنمية
دوا إدعمر أمام مدرسة إدعفون جماعة سيدي مبارك الأخصاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق