برنامج ” للكلام بقية” على صفحة تيزنيت 24 يفتتح حلقاته بموضوع “تصميم تهيئة مدينة تيزنيت “

تشـــرع جريــــدة “تيزنيت24″ بدايــــة من يوم غد السبت في استئناف تقديـــــم و بث البرنامـــج الحواري   ” للكـــــلام بقيـــــــة “.
للكلام بقيـــــة.. برنامــــج حواري تفاعلـــي مباشــــر نصف شهري، يخصص لمجموعـــة من المواضيع والقضايا الراهنـــة التي تهم الشأن العـــام ذات الطابـــع الاجتماعي والتربوي والرياضي والثقافـــي والسياسي والفني، على المستوى المحلــي والجهـــوي والوطنـــي، يستضيف من خلالــه معــــد ومقـــدم البرنامج “محمد الشيخ بلا” مجموعة من الوجـــوه والشخصيــات التي لها علاقـــة بمختلـــف المجالات المذكورة، في مدة زمنيـــة ستستغرق ساعة ونصف على موقـــع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) تيزنيت24 ( Tiznit24) ،ابتداء من الساعة التاسعة و النصف  ليلا.

حلقة يوم غد السبت 17 أبريل و التي ستنقل على الصفحة السمية لتيزنيت 24 ، ستتناول موضوع تصميم تهيئة مدينة تيزنيت ، و التي سيشارك فيها كل من أحمد اديعزا عن الاصالة و المعاصرة ، عبد الله القصطلاني عن العدالة و التنمية ،ابراهيم ادالقاضي عن التجمع الوطني للاحرار ، الطيب النافع عن التقدم و الاشتراكية، نوح اعراب عن الاتحاد الاشتراكي للقواة الشعبية.

البرنامج ينطلق في الساعة العاشرة ليلا من يوم غد السبت على صفحة تيزنيت 24 .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق