لقاء تواصلي بتيزنيت يجمع مهنيين حول نظام المساهمة المهنية الموحدة

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة بشراكة مع المديرية الجهوية للضرائب ، صباح اليوم الاثنين 22 مارس لقاءا تواصليا حول نظام المساهمة المهنية الموحدة

اللقاء شهد حضور  المدسر الجهوي لغرفة الصناعة و التجارة و الخدمات، المدير الجهوي للضرائب ، و مندوب وزارة التجارة والصناعة والاقتصاد الرقمي بتيزنيت، وبعض رؤساء الجمعيات المهنية.
و افتتح النائب الثالت لرئيس الغرفة اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم وعبر عن امتنانه للمديرية الجهوية للضرائب على جهودها للرقي بالشراكة التي تجمع المؤسستين. كما اعرب عن تقديره وشكره للسيد الجهوي للضرائب على تلبيته الدعوة اياما قليلة بعد تعيينه بالجهة.
مباشرة بعد ذلك قدم إطار المديرية الجهوية للضرائب عرضا مفصلا لتبسيط و شرح نظام المساهمة المهنية الموحدة و كذا كيفية ولوج البوابة الالكترونية لمديرية الضرائب قصد التصريح والاداء.
بعد هذا العرض فتح باب النقاش و طرح الأسئلة والاستفسارات التي أجاب عليها أطر المديرية الجهوية للضرائب.
وفي كلمته أعلن السيد المدير الجهوي الجديد للضرائب للحضور أن باب مكتبه مفتوح للجميع كما تقدم بالشكر الجزيل للغرفة على مواكبتها لإنجاح هذا الورش الهام من خلال تكوين خلية بالغرفة لمواكبة التجار والمهنيين في ولوج البوابة الالكترونية لمديرية الضرائب قصد التصريح والاداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق