حفل فني و اجتماعي بدار الثقافة تتويجا لبرنامج اليوم الوطني للسلامة الطرقية

تتويجا ليوم حافل بالأنشطة ذات البعد التربوي و خصوصا السلامة الطرقية، و في إطار البرنامج العام للملتقى الوطني الثاني للسلامة الطرقية المنظم من طرف جماعة تيزنيت، احتضن فضاء دار الثقافة محمد خير الدين مساء امس السبت 18 فتراير الحفل الفني و الإجتماعي ببمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية.

الحفل عرف تقديم عدة فقرات متنوعة سهر على إعدادها رواد المراكز السوسيوثقافية بالمدينة، و التي أشرفها عليها مشكورين السادة المدراء و مؤطري الأطفال و الشباب الذين يجدون في هذه المراكز فضاء للتعبير و الإبداع.
و عرف الحقل كدلك فقرة خاصة بالتكريمات ، حيث شملت مهنيي سياقة سيارات الأجرة بصنفيها الكبير و الصغير، و ثلة من ممثلي المصالح الخارجية المدنية و العسكرية.
كما عرف ايضا تقديم عدة فقرات متنوعة سهر على إعدادها رواد المراكز السوسيوثقافية بالمدينة، و التي أشرفها عليها مشكورين السادة المدراء و مؤطري الأطفال و الشباب اللذين يجدون في هذه المراكز فضاء للتعبير و الإبداع.

 

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. و لم تشيروا كعادتكم في تبخيس اسهامات بعض الفعاليات النشيطة ك الاستاذ الذي الف و لحن كلمات الاغنية التي تتحدث عن معالم تيزنيت و جمالها. و العمل الفني الهادف * لقمان هذا الزمان*. و الذي يرسخ مضامين السلامة الطرقية و احترام قانون السير. عمل ثمنه الحضور و المسؤؤلون و لقي استحسانا و حضي برضا الجميع الا انتم. ما كا تحشموش. سحقا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق