بالصور..عامل اقليم تيزنيت يدشن مشاريع تنموية و اجتماعية بمناسبة عيد المسيرة الخضراء و عيد الاستقلال

بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة ، وعيد الاستقلال، أشرف حسن خليل عامل اقليم تيزنيت ، صباح اليوم الاثنين 16 نونبر 2020 بالجماعة الترابية أربعاء الساحل، على إعطاء انطلاقة اشغال بناء قيادة الساحل ومسكن القائد بمركز الجماعة، كما قدمت للوفد الرسمي مشاريع بناء المؤسسات الصحية والمساكن الوظيفية في إطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية ، كما زار الوفد ورش إعادة بناء مركز صحي بمركز الجماعة.
هذا وقد انتقل وفد عامل الاقليم إلى الجماعة الترابية لسيدي بوعبدللي ، حيث تم تدشين مشروع تأهيل مركز جماعة سيدي بوعبدللي مع تقديم مشاريع تهيئة المركز، والتي ساهم فيها المجلس الاقليمي لتيزنيت ب 1000000،00 درهم والجماعة ب 300000،00 درهم وتدشين وإعطاء انطلاقة بعض المشاريع الطرقية التي تدخل في اطار تدخلات المجلس الاقليمي لتيزنيت ” برنامج المشاريع الطرقية 2019\2020 ” .
إلى ذلك اختتم برنامج الزيارات بزيارة الجماعة الترابية لأكلو حيث تم تدشين ثلاث منشآت فنية بالطريق الاقليمية رقم 1903 في إطار برنامج PROTS.

يشار الى أن عامل الاقليم كان مرفوقا بالنائب للبرلماني ؤئيس جماعة تيزنيت ابراهيم بوغضن ، و نائب رئيس المجلس الاقليمي أحمد أهمو و رؤساء المصالح الخارجية الامنية و العسكرية.

متابعة رشيد الحيان / تيزنيت 24

الجماعة الترابية أربعاء الساحل

الجماعة الترابية سيديبوعبداللي

الجماعة التراببة اثنين أكلو

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق