85 مدرسة ابتدائية بتيزنيت تستفيد من دعم التعاون المدرسي لمكافحة جائحة كورونا

أشرف الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بتيزنيت، مساء الأربعاء 16 شتنبر 2020، على عملية تسليم وتوزيع مجموعة من المواد واللوازم في إطار مساهمته في الحد من تفشي فيروس كورونا كوفيد 19.

وقد همت العملية، التي حضرها رئيس وأعضاء مكتب الفرع الإقليمي بمعية المدير الإقليمي للتربية والتكوين بتيزنيت وعدد من رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية ومدراء المؤسسات التعليمية، توزيع 430 لتر من المعقم اليدوي و1032 قنينة صابون لليدين و 1032 علبة من المناديل الورقية بالإضافة إلى 4300 كمامة واقية وستستفيد منها 85 مؤسسة تعليمية ابتدائية بمجموعة تراب الإقليم.

وفي هذا الصدد، قال محمد الشيخ بلا، رئيس الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بتيزنيت، أن هذه المبادرة تأتي في سياق المساهمة في التدابير الاحترازية والوقائية القائمة بمختلف المؤسسات التعليمية بالإقليم، كما تأتي في سياق دعم المبادرات التي تشرف عليها المديرية الإقليمية والرامية إلى تنفيذ مقتضيات البروتوكول الصحي المعمول به.

وأضاف بأن “الفرع الإقليمي سبق له وأن ساهم في صندوق مكافحة جائحة كورونا بمبلغ 10000 درهم وهو مستعد كعادته للمساهمة في جميع المبادرات التي تستهدف المتعاونين الصغار بجميع مدارس الإقليم”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق