نقابات صحية بسوس تنفذ وقفة احتجاجية أمام المديرية الجهوية بأكادير

كما كان مقررا تم تنظيم صبيحة يومه الخميس 06 غشت 2020ابتداءا من الساعة الحادية عشرة صباحا ،وقفة احتجاجية تاريخية ناجحة بكل المقاييس وهي ألاولى امام المديرية الجهوية للصحة سوس ماسة بأكادير بعد عدة بيانات وبلاغات.

هذا واثر الوقفة أعلن التنسيق النقابي الثلاثي عما يلي :

“..ان التنسيق النقابي الثلاثي اد يهنؤ عموم الشغيلة الصحية بالجهة وكافة المناضلات والمناضلين الدين لبووا دعوة الحضور رغم كل الظروف ورغم مشقة السفر للبعض على نجاح هده المحطة النضالية الأولى للتنسيق النقابي.

كما يسجل بكل أسف واستغراب اقدام المدير الجهوي للصحة سوس ماسة، على إغلاق جميع الأبواب والمنافد المؤدية إلى داخل المديرية الجهوية ومنع الشغيلة الصحية من إستغلال باحة المديرية من أجل التظاهر السلمي مجبرا إياهم بالاحتجاج وسط الشارع العام امام المديرية الجهوية للصحة .
كما يتوجه التنسيق بالشكر والتقدير لجميع المنابر الإعلامية على تلبيتهم الدعوة وتغطيتهم الواسعة لهده المحطة النضالية الناجحة بكل المقاييس .
وفي الاخير فان المكاتب النقابية الجهوية المكونة للتنسيق اد تعبر عن اعتزازها بالثقة التي حضيت وتحضى بها من طرف منخرطيها وموظفي الصحة عامة بالجهة، فإنها تدعو الجميع إلى مزيد من التعبئة ورص الصفوف استعدادا لما هو آت في قادم الأيام من تنفيد المسلسل النضالي المسطر من طرف التنسيق النقابي الثلاثي والدي سيعلن عنه قريبا “.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق